1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حوامل أبريل طمنوني عنكم مين دخلت على شهر الخامس ومين لسه بالرابع ومين مثلي لسه الوحام ما راح بس خف عنها

35 تعليقات

العضوة: 1796853 , 1 year ago

اول يوم في الخامس دعواتكم كيف الحمل معاكم

العضوة: 1868223 , 1 year ago

اخر دورة 23 ما عرفتش نحسب طبيبة حساب و مستشفى حساب دوخوني

العضوة: 1837126 , 1 year ago

ماشاء الله ربي يتمم لك على خير وانا بعد اسبوع بدخل الخامس إن شاء الله الحمدلله على قد ما هو متعب على قد ما هو ممتع مع انو وحامي كان متعب ولازال مستمر لكن خف سبعين بالمئة والايام حاسه بحركة خفيفة

العضوة: 1837126 , 1 year ago

انتي تقدري تحسبي من دون الدكتوره على حسب الحاسبة انتي هلا في الخامس فنقص اسبوع او اسبوعين لان الحاسبة تسبق وقت الحمل اسبوع او اسبوعين والله اعلم

العضوة: 1796853 , 1 year ago

ماشاء الله فرق بيننا اسبوع ليه متى اخر دوره لك وانا مثلك احسن بحرمه خفيفه واحيانن @user-1837126

العضوة: 1147180 , 1 year ago

أنا من حوامل أبريل وداخله السادس بعد ٤ ايام ان شاءالله

العضوة: 1808583 , 1 year ago

انا من حوامل أبريل باقي اسبوع وادخل السادس

العضوة: 1837126 , 1 year ago

آخر دورة لي كان ٢٧/٤ لكن بويضتي متأخرة اسبوع لهيك بحسبها على غير حساب الحاسبة لان في الحاسبة انا في الخامس

العضوة: 1837126 , 1 year ago

ماشاء الله ربي يتمم لك على خير حسيتها حركة الجنين ولا لسه

العضوة: 1837126 , 1 year ago

ربي يتمم لك على حبيبتي

العضوة: 1806420 , 1 year ago

الحمدالله بخير انا خف الوحام نهاية الثالث والحين انا بسبوع ٢٠ و ٤ ايام الحركه حسيت فيها باسبوع ١٧ الله يتمم حملكم ع خير ونقوم بسلامه يارب ♥️

العضوة: 1147180 , 1 year ago

امين اجمعين ايوا حسيتها من الاسبوع ٢١

العضوة: 1431381 , 1 year ago

انا بالخامس و راح ادخل ٦ قريباً والوحام خف كثير من نهاية الشهر الثاني الحمدلله حاليا ما بحس بالوحام لكن بحس بثقل و ضغط لاسفل

العضوة: 1831766 , 1 year ago

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الحمد لله صرت في الشهر الخامس ربي يسهل على الجميع

العضوة: 1840039 , 1 year ago

حوامل ابريل راح ندخل السادس