الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل أبريل
حوامل أبريل
1837126
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
35 تعليقات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حوامل أبريل طمنوني عنكم مين دخلت على شهر الخامس ومين لسه بالرابع ومين مثلي لسه الوحام ما راح بس خف عنها
35 تعليقات
العضوة: 1796853 ,
1 year ago
اول يوم في الخامس دعواتكم كيف الحمل معاكم
العضوة: 1868223 ,
1 year ago
اخر دورة 23 ما عرفتش نحسب طبيبة حساب و مستشفى حساب دوخوني
العضوة: 1837126 ,
1 year ago
ماشاء الله ربي يتمم لك على خير وانا بعد اسبوع بدخل الخامس إن شاء الله الحمدلله على قد ما هو متعب على قد ما هو ممتع مع انو وحامي كان متعب ولازال مستمر لكن خف سبعين بالمئة والايام حاسه بحركة خفيفة
العضوة: 1837126 ,
1 year ago
انتي تقدري تحسبي من دون الدكتوره على حسب الحاسبة انتي هلا في الخامس فنقص اسبوع او اسبوعين لان الحاسبة تسبق وقت الحمل اسبوع او اسبوعين والله اعلم
العضوة: 1796853 ,
1 year ago
ماشاء الله فرق بيننا اسبوع ليه متى اخر دوره لك وانا مثلك احسن بحرمه خفيفه واحيانن @user-1837126
العضوة: 1147180 ,
1 year ago
أنا من حوامل أبريل وداخله السادس بعد ٤ ايام ان شاءالله
العضوة: 1808583 ,
1 year ago
انا من حوامل أبريل باقي اسبوع وادخل السادس
العضوة: 1837126 ,
1 year ago
آخر دورة لي كان ٢٧/٤ لكن بويضتي متأخرة اسبوع لهيك بحسبها على غير حساب الحاسبة لان في الحاسبة انا في الخامس
العضوة: 1837126 ,
1 year ago
ماشاء الله ربي يتمم لك على خير حسيتها حركة الجنين ولا لسه
العضوة: 1837126 ,
1 year ago
ربي يتمم لك على حبيبتي
العضوة: 1806420 ,
1 year ago
الحمدالله بخير انا خف الوحام نهاية الثالث والحين انا بسبوع ٢٠ و ٤ ايام الحركه حسيت فيها باسبوع ١٧ الله يتمم حملكم ع خير ونقوم بسلامه يارب ♥️
العضوة: 1147180 ,
1 year ago
امين اجمعين ايوا حسيتها من الاسبوع ٢١
العضوة: 1431381 ,
1 year ago
انا بالخامس و راح ادخل ٦ قريباً والوحام خف كثير من نهاية الشهر الثاني الحمدلله حاليا ما بحس بالوحام لكن بحس بثقل و ضغط لاسفل
العضوة: 1831766 ,
1 year ago
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الحمد لله صرت في الشهر الخامس ربي يسهل على الجميع
العضوة: 1840039 ,
1 year ago
حوامل ابريل راح ندخل السادس
1
2
3
العضوة: 1796853 , 1 year ago
اول يوم في الخامس دعواتكم كيف الحمل معاكمالعضوة: 1868223 , 1 year ago
اخر دورة 23 ما عرفتش نحسب طبيبة حساب و مستشفى حساب دوخونيالعضوة: 1837126 , 1 year ago
ماشاء الله ربي يتمم لك على خير وانا بعد اسبوع بدخل الخامس إن شاء الله الحمدلله على قد ما هو متعب على قد ما هو ممتع مع انو وحامي كان متعب ولازال مستمر لكن خف سبعين بالمئة والايام حاسه بحركة خفيفةالعضوة: 1837126 , 1 year ago
انتي تقدري تحسبي من دون الدكتوره على حسب الحاسبة انتي هلا في الخامس فنقص اسبوع او اسبوعين لان الحاسبة تسبق وقت الحمل اسبوع او اسبوعين والله اعلمالعضوة: 1796853 , 1 year ago
ماشاء الله فرق بيننا اسبوع ليه متى اخر دوره لك وانا مثلك احسن بحرمه خفيفه واحيانن @user-1837126العضوة: 1147180 , 1 year ago
أنا من حوامل أبريل وداخله السادس بعد ٤ ايام ان شاءاللهالعضوة: 1808583 , 1 year ago
انا من حوامل أبريل باقي اسبوع وادخل السادسالعضوة: 1837126 , 1 year ago
آخر دورة لي كان ٢٧/٤ لكن بويضتي متأخرة اسبوع لهيك بحسبها على غير حساب الحاسبة لان في الحاسبة انا في الخامسالعضوة: 1837126 , 1 year ago
ماشاء الله ربي يتمم لك على خير حسيتها حركة الجنين ولا لسهالعضوة: 1837126 , 1 year ago
ربي يتمم لك على حبيبتيالعضوة: 1806420 , 1 year ago
الحمدالله بخير انا خف الوحام نهاية الثالث والحين انا بسبوع ٢٠ و ٤ ايام الحركه حسيت فيها باسبوع ١٧ الله يتمم حملكم ع خير ونقوم بسلامه يارب ♥️العضوة: 1147180 , 1 year ago
امين اجمعين ايوا حسيتها من الاسبوع ٢١العضوة: 1431381 , 1 year ago
انا بالخامس و راح ادخل ٦ قريباً والوحام خف كثير من نهاية الشهر الثاني الحمدلله حاليا ما بحس بالوحام لكن بحس بثقل و ضغط لاسفلالعضوة: 1831766 , 1 year ago
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الحمد لله صرت في الشهر الخامس ربي يسهل على الجميعالعضوة: 1840039 , 1 year ago
حوامل ابريل راح ندخل السادس