1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حوامل أبريل طمنوني عنكم مين دخلت على شهر الخامس ومين لسه بالرابع ومين مثلي لسه الوحام ما راح بس خف عنها

35 تعليقات

العضوة: 1852829 , 1 year ago

انا بلاسبوع ال17 وخمس ايام كاتبين بالخامس بس بظن لصير ب 18 اسبوع لفوت بالخامس نظامي😍 شو رايكم؟ايمت منفوت بااخامس باينو اسبوع

العضوة: 1832593 , 1 year ago

انا 23.4 .بالاسبوع يومين وبدخل اسبوع 20 إن شاء الله.

العضوة: 1822746 , 1 year ago

انا في شهر لخامس

العضوة: 1819861 , 1 year ago

انا اخر دورة 22 ابريل اش جنس البيبي انا ولد 💙

العضوة: 1819861 , 1 year ago

زييك رفرفه على نبض فقط

العضوة: 1807606 , 1 year ago

أهلا وسهلا حبيباتي أنا أخر دورة 11أفريل بس طبيبة دوختني قاتلي حملك متأخر متحسبيش من أخر دورة رحت ليها في جوان قاتلي عندك شهرين ونص مزتش رحت كامل شت روحي راني مليحة مرحتش انا لا وحام ولا شئ حمدالله بس في بنات عانيت نشاءالله يطلع ولد ربي يكمل لنا بالخير نشاءالله

العضوة: 848369 , 1 year ago

وانا كمان من حوامل ابريل وانا الان بنص الخامس

العضوة: 1868223 , 1 year ago

انا و انتي نفس التاريخ

العضوة: 1796853 , 1 year ago

@user-1837126 فرق بينا يوم أنا آخر دوره لي 28/4 طيب ايش قالو لك في السونار لما كشفتي نفس البرنامج أنا كذا قالو لي بس البرنامج مقدم اسبوع اقرأي تحت الي مكتوب مثلا 18 اسبوع و3 ايام هاذاك صح

العضوة: 1796853 , 1 year ago

@user-1852829 ايوه لما تدخلي الاسبوع 18 دخلتي الخامس أنا لسى دخلت الخامس من يومين تقريباً

العضوة: 1796853 , 1 year ago

@user-1814767 اي طبيعي لسى صغير

العضوة: 1814851 , 1 year ago

من حوامل ابريل واسبوع وادخل السادس.

العضوة: 1597718 , 1 year ago

اهلين انا احر دورة ٩ ابريل ، ف الاسبوع ٢٠ و ٦ ايام متى ادخل السادس ؟؟

العضوة: 1796853 , 1 year ago

@user-1597718 بعد اسبوع وتدخلي السادس ان شاء الله لانه في الاسبوع 22 تدخلي السادس

العضوة: 1845287 , 1 year ago

انا لسا الوحام ماراح،بس خف شوي،وهبوط بالضغظ،ونزول ،أسأل الله أن يعيننا جميعا ويتمم لنا حملنا بخير وسلامة