أهلا وسهلا حبيباتي أنا أخر دورة 11أفريل بس طبيبة دوختني قاتلي حملك متأخر متحسبيش من أخر دورة رحت ليها في جوان قاتلي عندك شهرين ونص مزتش رحت كامل شت روحي راني مليحة مرحتش انا لا وحام ولا شئ حمدالله بس في بنات عانيت نشاءالله يطلع ولد ربي يكمل لنا بالخير نشاءالله
@user-1837126 فرق بينا يوم أنا آخر دوره لي 28/4 طيب ايش قالو لك في السونار لما كشفتي نفس البرنامج أنا كذا قالو لي بس البرنامج مقدم اسبوع اقرأي تحت الي مكتوب مثلا 18 اسبوع و3 ايام هاذاك صح
العضوة: 1852829 , 1 year ago
انا بلاسبوع ال17 وخمس ايام كاتبين بالخامس بس بظن لصير ب 18 اسبوع لفوت بالخامس نظامي😍 شو رايكم؟ايمت منفوت بااخامس باينو اسبوعالعضوة: 1832593 , 1 year ago
انا 23.4 .بالاسبوع يومين وبدخل اسبوع 20 إن شاء الله.العضوة: 1822746 , 1 year ago
انا في شهر لخامسالعضوة: 1819861 , 1 year ago
انا اخر دورة 22 ابريل اش جنس البيبي انا ولد 💙العضوة: 1819861 , 1 year ago
زييك رفرفه على نبض فقطالعضوة: 1807606 , 1 year ago
أهلا وسهلا حبيباتي أنا أخر دورة 11أفريل بس طبيبة دوختني قاتلي حملك متأخر متحسبيش من أخر دورة رحت ليها في جوان قاتلي عندك شهرين ونص مزتش رحت كامل شت روحي راني مليحة مرحتش انا لا وحام ولا شئ حمدالله بس في بنات عانيت نشاءالله يطلع ولد ربي يكمل لنا بالخير نشاءاللهالعضوة: 848369 , 1 year ago
وانا كمان من حوامل ابريل وانا الان بنص الخامسالعضوة: 1868223 , 1 year ago
انا و انتي نفس التاريخالعضوة: 1796853 , 1 year ago
@user-1837126 فرق بينا يوم أنا آخر دوره لي 28/4 طيب ايش قالو لك في السونار لما كشفتي نفس البرنامج أنا كذا قالو لي بس البرنامج مقدم اسبوع اقرأي تحت الي مكتوب مثلا 18 اسبوع و3 ايام هاذاك صحالعضوة: 1796853 , 1 year ago
@user-1852829 ايوه لما تدخلي الاسبوع 18 دخلتي الخامس أنا لسى دخلت الخامس من يومين تقريباًالعضوة: 1796853 , 1 year ago
@user-1814767 اي طبيعي لسى صغيرالعضوة: 1814851 , 1 year ago
من حوامل ابريل واسبوع وادخل السادس.العضوة: 1597718 , 1 year ago
اهلين انا احر دورة ٩ ابريل ، ف الاسبوع ٢٠ و ٦ ايام متى ادخل السادس ؟؟العضوة: 1796853 , 1 year ago
@user-1597718 بعد اسبوع وتدخلي السادس ان شاء الله لانه في الاسبوع 22 تدخلي السادسالعضوة: 1845287 , 1 year ago
انا لسا الوحام ماراح،بس خف شوي،وهبوط بالضغظ،ونزول ،أسأل الله أن يعيننا جميعا ويتمم لنا حملنا بخير وسلامة