الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حمل
حمل
2318275
1 hour ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
5 تعليقات
انا حامل وفضلي يوم واخلص الاسبوع 15 وبطني مش باينه خالص ده اول حمل ليا دي طبيعي حد زي ولا لا
5 تعليقات
العضوة: 1892022 ,
56 minutes ago
انا لسى يومين وبخلص 15 اسبوع وبلشت بطني تبان بس وزني مو زايد غير 2 كيلو
العضوة: 2260395 ,
54 minutes ago
طبيعي كونك بكريه مارح تبان بطنك للخامس الله يتمملك على خير
العضوة: 423493 ,
46 minutes ago
عادي جدا لا تخافي
العضوة: 2182014 ,
35 minutes ago
اي عادي حبيبتي انت بعدك لسه ما فتي الشهر الرابع وخاصه انت اول حمل الك يعني من قبل ما الك بطن ولا حملتي انا بابني اول حمل الي كان ضلت تقريبا لشهر خمسه لوضحت شوي وبشهر سته كبرت لحتى صارت تبين وكبرت كبرت اما لما كنت بالثالث والرابع كانت شوي مش زياده
العضوة: 2225617 ,
16 minutes ago
عادي ما تخافي طبيعي انا اول حمل وما برزت بطني الا من الشهر السادس
العضوة: 1892022 , 56 minutes ago
انا لسى يومين وبخلص 15 اسبوع وبلشت بطني تبان بس وزني مو زايد غير 2 كيلوالعضوة: 2260395 , 54 minutes ago
طبيعي كونك بكريه مارح تبان بطنك للخامس الله يتمملك على خيرالعضوة: 423493 , 46 minutes ago
عادي جدا لا تخافيالعضوة: 2182014 , 35 minutes ago
اي عادي حبيبتي انت بعدك لسه ما فتي الشهر الرابع وخاصه انت اول حمل الك يعني من قبل ما الك بطن ولا حملتي انا بابني اول حمل الي كان ضلت تقريبا لشهر خمسه لوضحت شوي وبشهر سته كبرت لحتى صارت تبين وكبرت كبرت اما لما كنت بالثالث والرابع كانت شوي مش زيادهالعضوة: 2225617 , 16 minutes ago
عادي ما تخافي طبيعي انا اول حمل وما برزت بطني الا من الشهر السادس