الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حمل
حمل
2318275
2 hours ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
7 تعليقات
انا حامل وفضلي يوم واخلص الاسبوع 15 وبطني مش باينه خالص ده اول حمل ليا دي طبيعي حد زي ولا لا
7 تعليقات
العضوة: 1892022 ,
2 hours ago
انا لسى يومين وبخلص 15 اسبوع وبلشت بطني تبان بس وزني مو زايد غير 2 كيلو
العضوة: 2260395 ,
2 hours ago
طبيعي كونك بكريه مارح تبان بطنك للخامس الله يتمملك على خير
العضوة: 423493 ,
2 hours ago
عادي جدا لا تخافي
العضوة: 2182014 ,
1 hour ago
اي عادي حبيبتي انت بعدك لسه ما فتي الشهر الرابع وخاصه انت اول حمل الك يعني من قبل ما الك بطن ولا حملتي انا بابني اول حمل الي كان ضلت تقريبا لشهر خمسه لوضحت شوي وبشهر سته كبرت لحتى صارت تبين وكبرت كبرت اما لما كنت بالثالث والرابع كانت شوي مش زياده
العضوة: 2225617 ,
1 hour ago
عادي ما تخافي طبيعي انا اول حمل وما برزت بطني الا من الشهر السادس
العضوة: 1945959 ,
1 hour ago
طبيعي دام اول طفل انا حاليا نفس الاسبوع انا ونتي والطفل الثالث بطني ماشاء الله واضحه مره
العضوة: 2316738 ,
22 minutes ago
انا اسبوع ١٩ لبين كروشه صغيره يعني طبيعي جداً وخصيصاً اول حمل
العضوة: 1892022 , 2 hours ago
انا لسى يومين وبخلص 15 اسبوع وبلشت بطني تبان بس وزني مو زايد غير 2 كيلوالعضوة: 2260395 , 2 hours ago
طبيعي كونك بكريه مارح تبان بطنك للخامس الله يتمملك على خيرالعضوة: 423493 , 2 hours ago
عادي جدا لا تخافيالعضوة: 2182014 , 1 hour ago
اي عادي حبيبتي انت بعدك لسه ما فتي الشهر الرابع وخاصه انت اول حمل الك يعني من قبل ما الك بطن ولا حملتي انا بابني اول حمل الي كان ضلت تقريبا لشهر خمسه لوضحت شوي وبشهر سته كبرت لحتى صارت تبين وكبرت كبرت اما لما كنت بالثالث والرابع كانت شوي مش زيادهالعضوة: 2225617 , 1 hour ago
عادي ما تخافي طبيعي انا اول حمل وما برزت بطني الا من الشهر السادسالعضوة: 1945959 , 1 hour ago
طبيعي دام اول طفل انا حاليا نفس الاسبوع انا ونتي والطفل الثالث بطني ماشاء الله واضحه مرهالعضوة: 2316738 , 22 minutes ago
انا اسبوع ١٩ لبين كروشه صغيره يعني طبيعي جداً وخصيصاً اول حمل