الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
حمل
حمل
2331000
2 hours ago
ما قبل الحمل
5 تعليقات
أنا لي ١٠ايام الدوره ماجتني وسويت تحليل دم ٣يوم من الدوره وتقولي طلع سلبي ونا دورتي منتضمه وحللت فل بيت ٣ايجابي وا٢سلبي وش السبب
5 تعليقات
العضوة: 2330957 ,
2 hours ago
@user-2331000 انتظرى 5ايام وارجعى حللي
العضوة: 2331000 ,
2 hours ago
لي ١٠ايام من فاتتني الدوره
العضوة: 1560685 ,
2 hours ago
انا زيك المنزلي إيجابي والدم سلبي ولي ١٢ يوم من موعد اخر دوره المفروض تجيني
العضوة: 1560685 ,
2 hours ago
يمكن يكون تبويض متأخر وحمل متأخر اصبري كم يوم وارجعي حللي أو انتظري فترة وروحي اعملي سونار واقطعي الشك باليقين لأنه الكت مال التحليل ما يكشف كل النساء الحوامل
العضوة: 2150127 ,
2 hours ago
غريبه دائما المنزلي صحيح خص اذا جربتي كم مره طيب اطلبي سونار اذا فيه حمل بيوضح كيس الحمل أنتظري صح الانتظار صعب انتظري ١٠ ايام ثانيه وحللي منزلي اذا خطين اطلبي سونار
العضوة: 2330957 , 2 hours ago
@user-2331000 انتظرى 5ايام وارجعى حلليالعضوة: 2331000 , 2 hours ago
لي ١٠ايام من فاتتني الدورهالعضوة: 1560685 , 2 hours ago
انا زيك المنزلي إيجابي والدم سلبي ولي ١٢ يوم من موعد اخر دوره المفروض تجينيالعضوة: 1560685 , 2 hours ago
يمكن يكون تبويض متأخر وحمل متأخر اصبري كم يوم وارجعي حللي أو انتظري فترة وروحي اعملي سونار واقطعي الشك باليقين لأنه الكت مال التحليل ما يكشف كل النساء الحواملالعضوة: 2150127 , 2 hours ago
غريبه دائما المنزلي صحيح خص اذا جربتي كم مره طيب اطلبي سونار اذا فيه حمل بيوضح كيس الحمل أنتظري صح الانتظار صعب انتظري ١٠ ايام ثانيه وحللي منزلي اذا خطين اطلبي سونار