4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
حوامل مارس وش عندكم اعراض

7 تعليقات

العضوة: 179411 , 4 weeks ago

غثيان و لعية الفم و عياء شديد بدي أنام بس

العضوة: 1327977 , 4 weeks ago

@user-2308085 خمول وماحب روايح الأكل

العضوة: 509483 , 4 weeks ago

لوعه .. عصبيييييييه .. الم ظهر خفيف

العضوة: 2296049 , 4 weeks ago

يالله التعب والارهاق وعدم الاكل

العضوة: 2036452 , 4 weeks ago

بنات الاعراض توقف وترجع او لازم تضل مستمرة احيانا نشيطة ولا في شي احيانا تعبانة؟!

العضوة: 2296049 , 4 weeks ago

توقف وترجع حسب من كل شخص

العضوة: 1720268 , 4 weeks ago

@user-2036452 نفسك إيام مش قادره اتحرك من السرير ولا اكل و إيام عادي