الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حمل
حمل
2308085
4 weeks ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
7 تعليقات
حوامل مارس وش عندكم اعراض
7 تعليقات
العضوة: 179411 ,
4 weeks ago
غثيان و لعية الفم و عياء شديد بدي أنام بس
العضوة: 1327977 ,
4 weeks ago
@user-2308085 خمول وماحب روايح الأكل
العضوة: 509483 ,
4 weeks ago
لوعه .. عصبيييييييه .. الم ظهر خفيف
العضوة: 2296049 ,
4 weeks ago
يالله التعب والارهاق وعدم الاكل
العضوة: 2036452 ,
4 weeks ago
بنات الاعراض توقف وترجع او لازم تضل مستمرة احيانا نشيطة ولا في شي احيانا تعبانة؟!
العضوة: 2296049 ,
4 weeks ago
توقف وترجع حسب من كل شخص
العضوة: 1720268 ,
4 weeks ago
@user-2036452 نفسك إيام مش قادره اتحرك من السرير ولا اكل و إيام عادي
العضوة: 179411 , 4 weeks ago
غثيان و لعية الفم و عياء شديد بدي أنام بسالعضوة: 1327977 , 4 weeks ago
@user-2308085 خمول وماحب روايح الأكلالعضوة: 509483 , 4 weeks ago
لوعه .. عصبيييييييه .. الم ظهر خفيفالعضوة: 2296049 , 4 weeks ago
يالله التعب والارهاق وعدم الاكلالعضوة: 2036452 , 4 weeks ago
بنات الاعراض توقف وترجع او لازم تضل مستمرة احيانا نشيطة ولا في شي احيانا تعبانة؟!العضوة: 2296049 , 4 weeks ago
توقف وترجع حسب من كل شخصالعضوة: 1720268 , 4 weeks ago
@user-2036452 نفسك إيام مش قادره اتحرك من السرير ولا اكل و إيام عادي