1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات مين اخر دورة الها 28 مارس تجي لهون حللتو ان شاء الله ربي يتمم حملنا على خير يارب

20 تعليقات

العضوة: 1025966 , 1 month ago

بحس البرنامج غلط والدكتورة قالتلي كتير بكير جاييتيني عم احسب من سابع يوم دورة

العضوة: 1906064 , 1 month ago

انا دورتي ٢٩ /٣ ولسه ما ظهر الكيس حد مثلى

العضوة: 1746641 , 1 month ago

تبويضي مبكر لان دورتي ٢٦يوم

العضوة: 1902215 , 1 month ago

@user-1746641 انا مرات 26, مرات 28 المهم افرازات التبويض كانو من اليوم 9 من دورة لحد اليوم 12

العضوة: 1746641 , 1 month ago

انا ما تابعت تبويض بس من تاريخ ١٤ ابريل واحس اللعاب بفمي كثير شكيت انه حمل بس ما حللت الا لما تاخرت يوم يوم الخميس قبل اللي راح وانتظرت الدكتورة تداوم السبت وشافت بالسونار الكيس قالت ايوة في حمل حتى تحليل الحمل بالدم ما سوته لي برغم انها كانت تسويلي رقمي لما كانت تتاخر الدورة من قبل وكان مايطلع حمل سبحان الله العكس يعني