انا ما تابعت تبويض بس من تاريخ ١٤ ابريل واحس اللعاب بفمي كثير شكيت انه حمل بس ما حللت الا لما تاخرت يوم
يوم الخميس قبل اللي راح وانتظرت الدكتورة تداوم السبت وشافت بالسونار الكيس قالت ايوة في حمل
حتى تحليل الحمل بالدم ما سوته لي برغم انها كانت تسويلي رقمي لما كانت تتاخر الدورة من قبل وكان مايطلع حمل سبحان الله العكس يعني
العضوة: 1025966 , 1 month ago
بحس البرنامج غلط والدكتورة قالتلي كتير بكير جاييتيني عم احسب من سابع يوم دورةالعضوة: 1906064 , 1 month ago
انا دورتي ٢٩ /٣ ولسه ما ظهر الكيس حد مثلىالعضوة: 1746641 , 1 month ago
تبويضي مبكر لان دورتي ٢٦يومالعضوة: 1902215 , 1 month ago
@user-1746641 انا مرات 26, مرات 28 المهم افرازات التبويض كانو من اليوم 9 من دورة لحد اليوم 12العضوة: 1746641 , 1 month ago
انا ما تابعت تبويض بس من تاريخ ١٤ ابريل واحس اللعاب بفمي كثير شكيت انه حمل بس ما حللت الا لما تاخرت يوم يوم الخميس قبل اللي راح وانتظرت الدكتورة تداوم السبت وشافت بالسونار الكيس قالت ايوة في حمل حتى تحليل الحمل بالدم ما سوته لي برغم انها كانت تسويلي رقمي لما كانت تتاخر الدورة من قبل وكان مايطلع حمل سبحان الله العكس يعني