الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حمل
حمل
1902215
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
20 تعليقات
بنات مين اخر دورة الها 28 مارس تجي لهون حللتو ان شاء الله ربي يتمم حملنا على خير يارب
20 تعليقات
العضوة: 1025966 ,
1 month ago
انا 26وشفت الكيس بس النبض بعد اسبوع
العضوة: 2028727 ,
1 month ago
انا 2/4 حللت مبارح واليوم طلع سلبي وما وانا دورتي كل 25 يوم يارب اكون حامل يارب ادعولي بنات فقدت الأمل لانو😭😭
العضوة: 1902215 ,
1 month ago
@user-2028727 الله يرزقك الحمل السليم المعافي يارب عاجلا غير اجل لا تيعجلي ترا النتيجة الصحيحة تطلع بعد تأخر دورة انا عن نفسي عملتو قبل دورة بتلات ايام طلع سلبي بس بعد تأخر الدورة يومين سويت ايجابي
العضوة: 1902215 ,
1 month ago
@user-1025966 بكم اسبوع انتي
العضوة: 1746641 ,
1 month ago
اني آخر دورة ٢٧ مارس وعملت منزلي طلع خطين واضحين تبارك الله السبت اللي راح شفت الكيس بالسونار باقي اسبوع عشان ارجع للدكتورة
العضوة: 1025966 ,
1 month ago
@user-2191150 لما فحصت كنت بالاسبوع التالت واليوم خلصت الاربعة كاملين الحمدلله
العضوة: 1902215 ,
1 month ago
@user-1025966 كيف بتحسبي من اول يوم نزول الدورة ولا من ايام التبويض
العضوة: 1902215 ,
1 month ago
@user-1746641 يعني لما تصيري 6 اسابيع
العضوة: 1902215 ,
1 month ago
@user-1746641 انتي 27مارس وانا 28مارس لي انا لسا ما رحت ع الدكتورة قالو لين يصير 6 اسابيع
العضوة: 1934336 ,
1 month ago
@user-1746641 التمام بخير يارب بس كيف شفتي الكيس السبت ولسه كان قبل معياد دورتك ب يومين وبين الكيس ؟
العضوة: 1902215 ,
1 month ago
@user-1934336 هو الكيس بيضهر بعد الاسبوع الكام لو سمحتي
العضوة: 1934336 ,
1 month ago
@user-1902215 حسب حبيبتي في منن بصير عندهم التبويض متأخر ف بيظهر في الاسبوع ٦ وفي منهم التبويض بصير ع بكير ف ببين بعد انقطاع الدورة بكم يوم
العضوة: 1934336 ,
1 month ago
@user-1902215 انتي انتظري بعد انقطاع الدورة ب ١٠ ايام روحي للدكتورة
العضوة: 1902215 ,
1 month ago
@user-1934336 حاضر 😚متشكرة اوي الله اجازيكي خير حبيبتي
العضوة: 1934336 ,
1 month ago
@user-1902215 🌺🌺🌺🌺🌺🌺🤍
1
2
العضوة: 1025966 , 1 month ago
انا 26وشفت الكيس بس النبض بعد اسبوعالعضوة: 2028727 , 1 month ago
انا 2/4 حللت مبارح واليوم طلع سلبي وما وانا دورتي كل 25 يوم يارب اكون حامل يارب ادعولي بنات فقدت الأمل لانو😭😭العضوة: 1902215 , 1 month ago
@user-2028727 الله يرزقك الحمل السليم المعافي يارب عاجلا غير اجل لا تيعجلي ترا النتيجة الصحيحة تطلع بعد تأخر دورة انا عن نفسي عملتو قبل دورة بتلات ايام طلع سلبي بس بعد تأخر الدورة يومين سويت ايجابيالعضوة: 1902215 , 1 month ago
@user-1025966 بكم اسبوع انتيالعضوة: 1746641 , 1 month ago
اني آخر دورة ٢٧ مارس وعملت منزلي طلع خطين واضحين تبارك الله السبت اللي راح شفت الكيس بالسونار باقي اسبوع عشان ارجع للدكتورةالعضوة: 1025966 , 1 month ago
@user-2191150 لما فحصت كنت بالاسبوع التالت واليوم خلصت الاربعة كاملين الحمدللهالعضوة: 1902215 , 1 month ago
@user-1025966 كيف بتحسبي من اول يوم نزول الدورة ولا من ايام التبويضالعضوة: 1902215 , 1 month ago
@user-1746641 يعني لما تصيري 6 اسابيعالعضوة: 1902215 , 1 month ago
@user-1746641 انتي 27مارس وانا 28مارس لي انا لسا ما رحت ع الدكتورة قالو لين يصير 6 اسابيعالعضوة: 1934336 , 1 month ago
@user-1746641 التمام بخير يارب بس كيف شفتي الكيس السبت ولسه كان قبل معياد دورتك ب يومين وبين الكيس ؟العضوة: 1902215 , 1 month ago
@user-1934336 هو الكيس بيضهر بعد الاسبوع الكام لو سمحتيالعضوة: 1934336 , 1 month ago
@user-1902215 حسب حبيبتي في منن بصير عندهم التبويض متأخر ف بيظهر في الاسبوع ٦ وفي منهم التبويض بصير ع بكير ف ببين بعد انقطاع الدورة بكم يومالعضوة: 1934336 , 1 month ago
@user-1902215 انتي انتظري بعد انقطاع الدورة ب ١٠ ايام روحي للدكتورةالعضوة: 1902215 , 1 month ago
@user-1934336 حاضر 😚متشكرة اوي الله اجازيكي خير حبيبتيالعضوة: 1934336 , 1 month ago
@user-1902215 🌺🌺🌺🌺🌺🌺🤍