1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات مين اخر دورة الها 28 مارس تجي لهون حللتو ان شاء الله ربي يتمم حملنا على خير يارب

20 تعليقات

العضوة: 1025966 , 1 month ago

انا 26وشفت الكيس بس النبض بعد اسبوع

العضوة: 2028727 , 1 month ago

انا 2/4 حللت مبارح واليوم طلع سلبي وما وانا دورتي كل 25 يوم يارب اكون حامل يارب ادعولي بنات فقدت الأمل لانو😭😭

العضوة: 1902215 , 1 month ago

@user-2028727 الله يرزقك الحمل السليم المعافي يارب عاجلا غير اجل لا تيعجلي ترا النتيجة الصحيحة تطلع بعد تأخر دورة انا عن نفسي عملتو قبل دورة بتلات ايام طلع سلبي بس بعد تأخر الدورة يومين سويت ايجابي

العضوة: 1902215 , 1 month ago

@user-1025966 بكم اسبوع انتي

العضوة: 1746641 , 1 month ago

اني آخر دورة ٢٧ مارس وعملت منزلي طلع خطين واضحين تبارك الله السبت اللي راح شفت الكيس بالسونار باقي اسبوع عشان ارجع للدكتورة

العضوة: 1025966 , 1 month ago

@user-2191150 لما فحصت كنت بالاسبوع التالت واليوم خلصت الاربعة كاملين الحمدلله

العضوة: 1902215 , 1 month ago

@user-1025966 كيف بتحسبي من اول يوم نزول الدورة ولا من ايام التبويض

العضوة: 1902215 , 1 month ago

@user-1746641 يعني لما تصيري 6 اسابيع

العضوة: 1902215 , 1 month ago

@user-1746641 انتي 27مارس وانا 28مارس لي انا لسا ما رحت ع الدكتورة قالو لين يصير 6 اسابيع

العضوة: 1934336 , 1 month ago

@user-1746641 التمام بخير يارب بس كيف شفتي الكيس السبت ولسه كان قبل معياد دورتك ب يومين وبين الكيس ؟

العضوة: 1902215 , 1 month ago

@user-1934336 هو الكيس بيضهر بعد الاسبوع الكام لو سمحتي

العضوة: 1934336 , 1 month ago

@user-1902215 حسب حبيبتي في منن بصير عندهم التبويض متأخر ف بيظهر في الاسبوع ٦ وفي منهم التبويض بصير ع بكير ف ببين بعد انقطاع الدورة بكم يوم

العضوة: 1934336 , 1 month ago

@user-1902215 انتي انتظري بعد انقطاع الدورة ب ١٠ ايام روحي للدكتورة

العضوة: 1902215 , 1 month ago

@user-1934336 حاضر 😚متشكرة اوي الله اجازيكي خير حبيبتي

العضوة: 1934336 , 1 month ago

@user-1902215 🌺🌺🌺🌺🌺🌺🤍