الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حمل
حمل
1679268
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
3 تعليقات
بنات اخر دوره كانت8/3عملت اختبار بان ايجابي ف الدم والبول بس لحد الان مبانش كيس ده طبيعي
3 تعليقات
العضوة: 1987431 ,
2 months ago
ولله انا كمان ٢مارس ومابين مبارح وكتير قلقانه
العضوة: 1679268 ,
2 months ago
طب قالتلك اي الدكتوره
العضوة: 1987431 ,
2 months ago
حكتلي مابقدر احكيلك ولا اي شي لان ماشفت شي غير انو الرحم متضخم ومتهيء للحمل لازم ارجع واعمل فحص رقمي حتى اشوف انو في تقدم بسير بالحمل اولا ان شاء الله يوم الاثنين بعمل الفحص
العضوة: 1987431 , 2 months ago
ولله انا كمان ٢مارس ومابين مبارح وكتير قلقانهالعضوة: 1679268 , 2 months ago
طب قالتلك اي الدكتورهالعضوة: 1987431 , 2 months ago
حكتلي مابقدر احكيلك ولا اي شي لان ماشفت شي غير انو الرحم متضخم ومتهيء للحمل لازم ارجع واعمل فحص رقمي حتى اشوف انو في تقدم بسير بالحمل اولا ان شاء الله يوم الاثنين بعمل الفحص