1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
سلام بنات 😘انا حامل 🤰واجهضت من قبل 3 اجهاضات😔 وهلا عم اخوذ ابر لوفينوكس💉🥴 تبع تخثر الدم رأيكم بنات فالابر وشو بتنصحوني حلوين انا هلا فالشهر الرابع

9 تعليقات

العضوة: 1690826 , 1 year ago

@user-1885569 انا كمان حامل وعندي اجهاضات قبل ثلاث اجهاضات .. اخذ ابرة كليكسان بس وش الفرق بين ذولو؟

العضوة: 1885569 , 1 year ago

كم شهر انتي الٱن وابرة لي عم اخوذها انا تبع تخثر الدم وانتي شو نوعها

العضوة: 1623255 , 1 year ago

انا بعد اجهاضات واخذ ابرة كلكسان واسبرين الله يتمم لنا يارب بس اليوم فيه الم بطني وظهري نفس الدوره

العضوة: 1746606 , 1 year ago

انا عند 3 اجهاضات وعم اخد ابر تخثر الدم واسبرين كمان وهلق في نصف الشهر الرابع الحمدلله قالولي للولادة اخدهم

العضوة: 1746606 , 1 year ago

الالم عادي مع الراحة بتروح

العضوة: 1690826 , 1 year ago

@user-1885569 الله يتمم لك ع خير يارب انا حاليا بالشهر الثاني اخذ ابرة كليكسان بس غير نوع الابر الي تأخذينها

العضوة: 1690826 , 1 year ago

@user-1623255 الزمي راحه واخذي مثبت انا نفسك كان كذا الحمدلله خف الالم

العضوة: 1690826 , 1 year ago

@user-1746606 الله يتمم لك ع خير يارب بس عادي صح تطلع كدمات من الابر مافيها خطر إذا طلعت كدمات

العضوة: 1746606 , 1 year ago

لا عادي الكدمات ما ثرو