الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حمل
حمل
1885569
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
9 تعليقات
سلام بنات 😘انا حامل 🤰واجهضت من قبل 3 اجهاضات😔 وهلا عم اخوذ ابر لوفينوكس💉🥴 تبع تخثر الدم رأيكم بنات فالابر وشو بتنصحوني حلوين انا هلا فالشهر الرابع
9 تعليقات
العضوة: 1690826 ,
1 year ago
@user-1885569 انا كمان حامل وعندي اجهاضات قبل ثلاث اجهاضات .. اخذ ابرة كليكسان بس وش الفرق بين ذولو؟
العضوة: 1885569 ,
1 year ago
كم شهر انتي الٱن وابرة لي عم اخوذها انا تبع تخثر الدم وانتي شو نوعها
العضوة: 1623255 ,
1 year ago
انا بعد اجهاضات واخذ ابرة كلكسان واسبرين الله يتمم لنا يارب بس اليوم فيه الم بطني وظهري نفس الدوره
العضوة: 1746606 ,
1 year ago
انا عند 3 اجهاضات وعم اخد ابر تخثر الدم واسبرين كمان وهلق في نصف الشهر الرابع الحمدلله قالولي للولادة اخدهم
العضوة: 1746606 ,
1 year ago
الالم عادي مع الراحة بتروح
العضوة: 1690826 ,
1 year ago
@user-1885569 الله يتمم لك ع خير يارب انا حاليا بالشهر الثاني اخذ ابرة كليكسان بس غير نوع الابر الي تأخذينها
العضوة: 1690826 ,
1 year ago
@user-1623255 الزمي راحه واخذي مثبت انا نفسك كان كذا الحمدلله خف الالم
العضوة: 1690826 ,
1 year ago
@user-1746606 الله يتمم لك ع خير يارب بس عادي صح تطلع كدمات من الابر مافيها خطر إذا طلعت كدمات
العضوة: 1746606 ,
1 year ago
لا عادي الكدمات ما ثرو
العضوة: 1690826 , 1 year ago
@user-1885569 انا كمان حامل وعندي اجهاضات قبل ثلاث اجهاضات .. اخذ ابرة كليكسان بس وش الفرق بين ذولو؟العضوة: 1885569 , 1 year ago
كم شهر انتي الٱن وابرة لي عم اخوذها انا تبع تخثر الدم وانتي شو نوعهاالعضوة: 1623255 , 1 year ago
انا بعد اجهاضات واخذ ابرة كلكسان واسبرين الله يتمم لنا يارب بس اليوم فيه الم بطني وظهري نفس الدورهالعضوة: 1746606 , 1 year ago
انا عند 3 اجهاضات وعم اخد ابر تخثر الدم واسبرين كمان وهلق في نصف الشهر الرابع الحمدلله قالولي للولادة اخدهمالعضوة: 1746606 , 1 year ago
الالم عادي مع الراحة بتروحالعضوة: 1690826 , 1 year ago
@user-1885569 الله يتمم لك ع خير يارب انا حاليا بالشهر الثاني اخذ ابرة كليكسان بس غير نوع الابر الي تأخذينهاالعضوة: 1690826 , 1 year ago
@user-1623255 الزمي راحه واخذي مثبت انا نفسك كان كذا الحمدلله خف الالمالعضوة: 1690826 , 1 year ago
@user-1746606 الله يتمم لك ع خير يارب بس عادي صح تطلع كدمات من الابر مافيها خطر إذا طلعت كدماتالعضوة: 1746606 , 1 year ago
لا عادي الكدمات ما ثرو