أنا آخر دورة الي 27/4 واليوم صرت حس بحركة ببطني عملت فحص منزلي ما بين حمل والحركه كتير واضحه متل الحركه اللي كانت بحملي الاول شو بتكون هاي الحركه وليش ما ببين ع الفحص المنزلي
يعني اخر دورة بشهر ٤ .. وللحين ماسويتي اختبار دم ولا رحت للدكتور يقولك حامل او لا .. المفروض رحتي سويتي سونار .. مو قاعدة كذا .. وانا دورتي قبلك بكم يوم وحامل ورح اخلص الرابع ان شاءالله على خير..
روحي المستشفى وشيكي على الوضع .. ما ايصير كذا تخمين فقط
العضوة: 1823310 , 1 year ago
يعني اخر دورة بشهر ٤ .. وللحين ماسويتي اختبار دم ولا رحت للدكتور يقولك حامل او لا .. المفروض رحتي سويتي سونار .. مو قاعدة كذا .. وانا دورتي قبلك بكم يوم وحامل ورح اخلص الرابع ان شاءالله على خير.. روحي المستشفى وشيكي على الوضع .. ما ايصير كذا تخمين فقط