1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
انا حملت مرت ونزالت ع شهرين ونص ما كان يطلع نبض لجنين طلع زوجي عندو مشكل ضل تلات شهور يتعالج وخلق انا حمل شهرين والجنين في نبض بس في عندي تجمع دم وخيف حدا صار معو هيك شي