الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حمل نصبحكم
حمل نصبحكم
2324627
1 hour ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
0 تعليقات
انا حملت مرت ونزالت ع شهرين ونص ما كان يطلع نبض لجنين طلع زوجي عندو مشكل ضل تلات شهور يتعالج وخلق انا حمل شهرين والجنين في نبض بس في عندي تجمع دم وخيف حدا صار معو هيك شي