2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
السلام عليكم بنات انا قبل اسبوع كنت اعلنت عن حملي لكن اليوم قدر الله ان مايكتمل حدث لي نزيف على شكل دورة مع تقلصات والم اسفل الظهر لين رحت للطبيبة قالت لي حمل كيميائي ونزل مع الدورة

7 تعليقات

العضوة: 1955469 , 2 months ago

الله يعوضك ويطعمك ماتتمنيه

العضوة: 1585579 , 2 months ago

احدفي هسه تحضرك المشرفى الله يعوضك يقلبي

العضوة: 2214346 , 2 months ago

الله يعوضك يارب بس حدفي صور راح يتم حضرك من تطبيق

العضوة: 1834108 , 2 months ago

احذفي صورة اختي انتي عارفة انو إجهاض الله يعوضك

العضوة: 2246892 , 2 months ago

الله يعوضك حمل كيميائي ونزل وريحي نفسك واهتمي بصحتك شهرين بعدها خططي للحمل عادي وطبيعي ويحصل مع اغلب البنات لاتخافين

العضوة: 810477 , 2 months ago

ماكنت اعرف ان هذه الصور ممنوعة النشر شكرا اخوات على التنبيه