الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حمل كيميائي
حمل كيميائي
810477
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
7 تعليقات
السلام عليكم بنات انا قبل اسبوع كنت اعلنت عن حملي لكن اليوم قدر الله ان مايكتمل حدث لي نزيف على شكل دورة مع تقلصات والم اسفل الظهر لين رحت للطبيبة قالت لي حمل كيميائي ونزل مع الدورة
7 تعليقات
العضوة: 1955469 ,
2 months ago
الله يعوضك ويطعمك ماتتمنيه
العضوة: 1585579 ,
2 months ago
احدفي هسه تحضرك المشرفى الله يعوضك يقلبي
العضوة: 2214346 ,
2 months ago
الله يعوضك يارب بس حدفي صور راح يتم حضرك من تطبيق
العضوة: 1834108 ,
2 months ago
احذفي صورة اختي انتي عارفة انو إجهاض الله يعوضك
العضوة: 2246892 ,
2 months ago
الله يعوضك حمل كيميائي ونزل وريحي نفسك واهتمي بصحتك شهرين بعدها خططي للحمل عادي وطبيعي ويحصل مع اغلب البنات لاتخافين
العضوة: 810477 ,
2 months ago
امين يارب
العضوة: 810477 ,
2 months ago
ماكنت اعرف ان هذه الصور ممنوعة النشر شكرا اخوات على التنبيه
العضوة: 1955469 , 2 months ago
الله يعوضك ويطعمك ماتتمنيهالعضوة: 1585579 , 2 months ago
احدفي هسه تحضرك المشرفى الله يعوضك يقلبيالعضوة: 2214346 , 2 months ago
الله يعوضك يارب بس حدفي صور راح يتم حضرك من تطبيقالعضوة: 1834108 , 2 months ago
احذفي صورة اختي انتي عارفة انو إجهاض الله يعوضكالعضوة: 2246892 , 2 months ago
الله يعوضك حمل كيميائي ونزل وريحي نفسك واهتمي بصحتك شهرين بعدها خططي للحمل عادي وطبيعي ويحصل مع اغلب البنات لاتخافينالعضوة: 810477 , 2 months ago
امين ياربالعضوة: 810477 , 2 months ago
ماكنت اعرف ان هذه الصور ممنوعة النشر شكرا اخوات على التنبيه