1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
من كان لديها فتق أربي و حملت وولدت عادي

7 تعليقات

العضوة: 1771054 , 1 year ago

انا فيني وعادي جدا جدا

العضوة: 1892782 , 1 year ago

انا عندي وبصراحه كنت ناويه اسوي له عمليه ولكن حملت وهو موجود ان شاءالله مايحصل مضاعفات لان جد خايفه منه هو كبير ويألمني

العضوة: 842099 , 1 year ago

@user-1771054 اختي هل منفخ على برا واش من مكان بالضبط لاني انا مكان عندي كي راني بالحمل خرج نفخ في المنطقة الحساسة الجهة اليسرى

العضوة: 842099 , 1 year ago

@user-1892782 الكبيرًالامل⁣ اختي هل منفخ على برا واش من مكان بالضبط لاني انا مكان عندي كي راني بالحمل خرج نفخ في المنطقة الحساسة الجهة اليسرى

العضوة: 1892782 , 1 year ago

اللي عندي مكانه فوق السرة بالضبط ومنفوخ كبر حبة المشمش الكبيره

العضوة: 842099 , 1 year ago

@user-1892782 اه هذاك فتق سرة عادي متخافيهش انا نتكلم على الأربي يجي التحت

العضوة: 1892782 , 1 year ago

ايوه احسب نفس الشيء الله يخفف عنك ياقلبي ان شاء الله امره بسيط