الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
حمل بدون بطن
حمل بدون بطن
2227064
3 months ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
7 تعليقات
بنات انا الموضوع مخوفني بدخل الان 8 وحرفياً بدون بطن لكن دكتوره قالت كل شي طبيعي وزن البيبي كيلو كيف تحسون علماً هذا اول حمل لي😔
7 تعليقات
العضوة: 2225359 ,
3 months ago
عادي حتى أنا في حملي الأول مكان مبين عندي بط ن
العضوة: 2126685 ,
3 months ago
اذا الامور طبيعية عادي يمكن انتي بنية جسمك عريضة او يكون البيبي معترض يكون حملك بالعرض وفي حريم بنيتهم صغيرة عشان كذا يطلع لهم بطن اهم شي امورك زينة
العضوة: 1174903 ,
3 months ago
عادي جداً لا تخافين ما طلع بطني الا باخر الثامن
العضوة: 1658852 ,
3 months ago
عادي بس تدخلي الشهر التاسع بتزيدي كثير وبيكبر البطن مرة
العضوة: 1585579 ,
3 months ago
كيلو واحد ضعيف ليش ماقالتلك ضعيف انتي يفضل ماتصومين حرام عشان الطفل حيل نحيف اشربي موز وحليب كثري يزيد وزن الطفل
العضوة: 1931026 ,
3 months ago
البيبي ضعيف بس حاولي تاكلي وتتغدي كويس ولو ولادتي وهو هكي عادي ما اتخافي اهم شي اتكون صحته كويسه و راح ياخد حليب الخدج وراح يكبر ان شاءالله
العضوة: 2202323 ,
3 months ago
كيلو قليل اتغذي كويس وكثري اكل الموز
العضوة: 2225359 , 3 months ago
عادي حتى أنا في حملي الأول مكان مبين عندي بط نالعضوة: 2126685 , 3 months ago
اذا الامور طبيعية عادي يمكن انتي بنية جسمك عريضة او يكون البيبي معترض يكون حملك بالعرض وفي حريم بنيتهم صغيرة عشان كذا يطلع لهم بطن اهم شي امورك زينةالعضوة: 1174903 , 3 months ago
عادي جداً لا تخافين ما طلع بطني الا باخر الثامنالعضوة: 1658852 , 3 months ago
عادي بس تدخلي الشهر التاسع بتزيدي كثير وبيكبر البطن مرةالعضوة: 1585579 , 3 months ago
كيلو واحد ضعيف ليش ماقالتلك ضعيف انتي يفضل ماتصومين حرام عشان الطفل حيل نحيف اشربي موز وحليب كثري يزيد وزن الطفلالعضوة: 1931026 , 3 months ago
البيبي ضعيف بس حاولي تاكلي وتتغدي كويس ولو ولادتي وهو هكي عادي ما اتخافي اهم شي اتكون صحته كويسه و راح ياخد حليب الخدج وراح يكبر ان شاءاللهالعضوة: 2202323 , 3 months ago
كيلو قليل اتغذي كويس وكثري اكل الموز