صبايا شو يعني حمل بتطور بطيئ
رحت للدكتورة عاالسونار مابين نبض والسونار النسائي كمان مابين نبض مع العلم انا حامل بالأسبوع الأخير من شهر الثاني يعني اسبوع الثامن قالتلي حملك بتطور بطيئ هل هدا الشي بيعني انو الجنين ميت؟ كمان سمعت بحمل المتوقف هل من الممكن يصير معي حمل متوقف؟ الي بتعرف شي ياريت تفيدني
العضوة: 1384454 , 1 month ago
كم نسبت تحليل الحمل عندك يمكن الحمل صار كتار مابينالعضوة: 1384454 , 1 month ago
لو لك ثمان أسابيع كان بين. بس ممكن حمل أو صار تأكدي من تحليل الهرموني كم نسبه إذا كل مالها تزيد الحمل كويس استني ٢٠ يوم يبن الكيسالعضوة: 2246973 , 1 month ago
رفعولي البوست فضلاالعضوة: 667197 , 1 month ago
سوي تحليل رقمي وعيديه بعد يومين وتشوفي كيف الرقم او روحي دكتوره غيرها احيانا يكون من جهاز السونار نفسه ربي يطمنك ويثبت حملك لو خير لكالعضوة: 2246973 , 1 month ago
بين الكيس بس مابين نبض الدكتورة استغربت كمانالعضوة: 2246973 , 1 month ago
هي تاني مرة بروح لعندا رحت لما كنت باول الحمل يادوب كان اربع اسبيع قالتلي تعالي بعد عشرين يوم وبالفعل رحت بعد 25 يوم لبين ما تسجل دوري هية دكتورة شاطرة وقبل مافوت عالغرفة انا كان في قبلي وحدة حامل وسمعتها نبض الجنين وانا سمعتو لبرا الغرفة لهيك الموضوع فيني الي مو بالجهاز والحمد للّٰه على كل حال