الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حمل اول اسبوع
حمل اول اسبوع
2253692
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
16 تعليقات
انا عمر حملي أربع أسابيع و٣ ايام وعندي وجع في بطني من تحت طبيعي ولا بكون في اشي احكولي الأعراض اول حمل الي
16 تعليقات
العضوة: 2253770 ,
2 months ago
أنا زيك تاخرت يوم وقبل 3 ايام زي الم الدوره والحين حطيت في البرنامج اول يوم من آخر دوره كانت 21 وحطولي الاسبوع الخامس
العضوة: 2253770 ,
2 months ago
أنا أشوف فيه خط خفيف بعد بكره ان شاءالله بشتري واحد ثاني واشوف بيكون أوضح لان هذا حللت والدوره تاخرت يوم يعني ما يوضح مره
العضوة: 2224410 ,
2 months ago
أي حبيبتي أنا زيك أول حمل لي هاذ الألم طبيعي بإذن الله بسبب تمدد الرحم كل ماله بيتمدد ورح تضلي تحسي بهيك شي الله يكملها علينا على خير يا رب🥺
العضوة: 2253692 ,
2 months ago
@user-2224410 امين يا رب ❤️
العضوة: 2253692 ,
2 months ago
@user-2253770 ان شاء الله بتكوني حامل
العضوة: 2253770 ,
2 months ago
طيب الصوره فيه حمل ولالا ؟ أنا ترا هذا حملي الثالث جبت ولدين والحين ما أدري إذا حمل ولالا
العضوة: 2253770 ,
2 months ago
امين يارب إذا فيه حمل الله يسهلها يارب علينا
العضوة: 1900582 ,
2 months ago
عندك وجع بالصدر
العضوة: 2253770 ,
2 months ago
صح مابغيت احمل الحين بغيت السنه الجايه بس خيره والحمدالله
العضوة: 1900582 ,
2 months ago
متى اخر دوره لك
العضوة: 2253770 ,
2 months ago
ايي عندي 😭خفيف
العضوة: 2252063 ,
2 months ago
انا بلاسبوع الخامس اخر دوره 7 مارس عملت اختبار حمل خط خفيف جدا جدا طبيعي هيك مين متلي 🥺 والم اسفل بطني
العضوة: 2253770 ,
2 months ago
21 رمضان
العضوة: 2253770 ,
2 months ago
أنا زيك 10 مارس توني حللت اليوم الصباح طلع خط خفي مره أرسلته فوق شوفيه وتاخرت الدوره يوم أنا كل شهر تجي قبل موعدها بيومين فا استغربت ما جت
العضوة: 2219000 ,
2 months ago
اه في حمل ضعيف كم يوم وعيدي
1
2
العضوة: 2253770 , 2 months ago
أنا زيك تاخرت يوم وقبل 3 ايام زي الم الدوره والحين حطيت في البرنامج اول يوم من آخر دوره كانت 21 وحطولي الاسبوع الخامسالعضوة: 2253770 , 2 months ago
أنا أشوف فيه خط خفيف بعد بكره ان شاءالله بشتري واحد ثاني واشوف بيكون أوضح لان هذا حللت والدوره تاخرت يوم يعني ما يوضح مرهالعضوة: 2224410 , 2 months ago
أي حبيبتي أنا زيك أول حمل لي هاذ الألم طبيعي بإذن الله بسبب تمدد الرحم كل ماله بيتمدد ورح تضلي تحسي بهيك شي الله يكملها علينا على خير يا رب🥺العضوة: 2253692 , 2 months ago
@user-2224410 امين يا رب ❤️العضوة: 2253692 , 2 months ago
@user-2253770 ان شاء الله بتكوني حاملالعضوة: 2253770 , 2 months ago
طيب الصوره فيه حمل ولالا ؟ أنا ترا هذا حملي الثالث جبت ولدين والحين ما أدري إذا حمل ولالاالعضوة: 2253770 , 2 months ago
امين يارب إذا فيه حمل الله يسهلها يارب عليناالعضوة: 1900582 , 2 months ago
عندك وجع بالصدرالعضوة: 2253770 , 2 months ago
صح مابغيت احمل الحين بغيت السنه الجايه بس خيره والحمداللهالعضوة: 1900582 , 2 months ago
متى اخر دوره لكالعضوة: 2253770 , 2 months ago
ايي عندي 😭خفيفالعضوة: 2252063 , 2 months ago
انا بلاسبوع الخامس اخر دوره 7 مارس عملت اختبار حمل خط خفيف جدا جدا طبيعي هيك مين متلي 🥺 والم اسفل بطنيالعضوة: 2253770 , 2 months ago
21 رمضانالعضوة: 2253770 , 2 months ago
أنا زيك 10 مارس توني حللت اليوم الصباح طلع خط خفي مره أرسلته فوق شوفيه وتاخرت الدوره يوم أنا كل شهر تجي قبل موعدها بيومين فا استغربت ما جتالعضوة: 2219000 , 2 months ago
اه في حمل ضعيف كم يوم وعيدي