2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
انا عمر حملي أربع أسابيع و٣ ايام وعندي وجع في بطني من تحت طبيعي ولا بكون في اشي احكولي الأعراض اول حمل الي

16 تعليقات

العضوة: 2253770 , 2 months ago

أنا زيك تاخرت يوم وقبل 3 ايام زي الم الدوره والحين حطيت في البرنامج اول يوم من آخر دوره كانت 21 وحطولي الاسبوع الخامس

العضوة: 2253770 , 2 months ago

أنا أشوف فيه خط خفيف بعد بكره ان شاءالله بشتري واحد ثاني واشوف بيكون أوضح لان هذا حللت والدوره تاخرت يوم يعني ما يوضح مره

العضوة: 2224410 , 2 months ago

أي حبيبتي أنا زيك أول حمل لي هاذ الألم طبيعي بإذن الله بسبب تمدد الرحم كل ماله بيتمدد ورح تضلي تحسي بهيك شي الله يكملها علينا على خير يا رب🥺

العضوة: 2253692 , 2 months ago

@user-2224410 امين يا رب ❤️

العضوة: 2253692 , 2 months ago

@user-2253770 ان شاء الله بتكوني حامل

العضوة: 2253770 , 2 months ago

طيب الصوره فيه حمل ولالا ؟ أنا ترا هذا حملي الثالث جبت ولدين والحين ما أدري إذا حمل ولالا

العضوة: 2253770 , 2 months ago

امين يارب إذا فيه حمل الله يسهلها يارب علينا

العضوة: 1900582 , 2 months ago

عندك وجع بالصدر

العضوة: 2253770 , 2 months ago

صح مابغيت احمل الحين بغيت السنه الجايه بس خيره والحمدالله

العضوة: 1900582 , 2 months ago

متى اخر دوره لك

العضوة: 2253770 , 2 months ago

ايي عندي 😭خفيف

العضوة: 2252063 , 2 months ago

انا بلاسبوع الخامس اخر دوره 7 مارس عملت اختبار حمل خط خفيف جدا جدا طبيعي هيك مين متلي 🥺 والم اسفل بطني

العضوة: 2253770 , 2 months ago

أنا زيك 10 مارس توني حللت اليوم الصباح طلع خط خفي مره أرسلته فوق شوفيه وتاخرت الدوره يوم أنا كل شهر تجي قبل موعدها بيومين فا استغربت ما جت

العضوة: 2219000 , 2 months ago

اه في حمل ضعيف كم يوم وعيدي