انا عندي ثلاث بنات
وحملي الحين ولد الي تغير وخلاتي اشك
غثيان ونوم طوال الثلاث الشهور الاولى ببناتي م قد جاني كثف شعر بطني وافخاذي الاماميه جا فيها شعر بسبب هرمون الذكوره مع انه م كان فيها ببناتي م جاني خط اسود كامل البطن ببناتي م جاني جاني بس تحت زياده ملحوظه في وزن الجسم ببناتي م زاد وزني من الشهر الخامس بدا الثقل والوهن
عرفت جنسه من الاسبوع ١٢ انه ولد 🥹
العضوة: 1874000 , 1 year ago
سبحان اللهالعضوة: 1796992 , 1 year ago
وانا نفس الاشي ببناتي كان وضعي عادي أما بابني وهاد البطن ولد كمان متت من لوحام والروائح ما اطيقها بالاخص العطر اموت منه الحمدلله دائما وابداالعضوة: 1874000 , 1 year ago
الاولاد م يحبون الروائح بالإجماع🤣🤣 ادعولي بالسلامهالعضوة: 1894819 , 1 year ago
شو يعني البنت تقيل و الولد خفيف يعني في تقل في البطن ولا شوالعضوة: 315068 , 1 year ago
انا عندي ثلاث بنات وحملي الحين ولد الي تغير وخلاتي اشك غثيان ونوم طوال الثلاث الشهور الاولى ببناتي م قد جاني كثف شعر بطني وافخاذي الاماميه جا فيها شعر بسبب هرمون الذكوره مع انه م كان فيها ببناتي م جاني خط اسود كامل البطن ببناتي م جاني جاني بس تحت زياده ملحوظه في وزن الجسم ببناتي م زاد وزني من الشهر الخامس بدا الثقل والوهن عرفت جنسه من الاسبوع ١٢ انه ولد 🥹العضوة: 1874000 , 1 year ago
ايوه ايوه انا لاحظت للشعر الزائد ف الأرجل فوق القدم ينبت ف الاشهر الاولي سبحان اللهالعضوة: 1874000 , 1 year ago
حابه اسالك حبيبه تواريخ ميلاد بناتك وتاريخ ولادتك بولدك ف اختلاف؟ أنا لاحظت ببناتي كانت ولادتي أواخر السنه والحين ولادتي اول السنهالعضوة: 1874000 , 1 year ago
مثلي انت 🤗 أنا للحين م اتاكدت ي رب يكون ولد مقابلتي الخميس ان شاء الله وانا ف الاسبوع ال٢٠العضوة: 1874000 , 1 year ago
اللهم امين يارب بطنك بالجوانب أنا بطني بالجوانب ببناتي كان دائريه وللامامالعضوة: 1874000 , 1 year ago
@user-1839288 ووحامك كان كيف بالبنات وكيف الحين بالصبيالعضوة: 1874000 , 1 year ago
ماشاء الله واختلاف بطنك ف شوالعضوة: 1774110 , 1 year ago
انا عندي 3بنات وجبت بعدهم صبي كلشي يختلف من الوحام تعب قله نوم كلفالعضوة: 1874000 , 1 year ago
سبحان الله ربنا يحفظهم