1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات من فيكم كان عندها بنت او بنات وجابت صبي شووالاحساس وهل كان ف تغير ف شكل البطون والوحام عندي تلات بنات وحامل واحتمال ولد

43 تعليقات

العضوة: 1796992 , 1 year ago

وانا نفس الاشي ببناتي كان وضعي عادي أما بابني وهاد البطن ولد كمان متت من لوحام والروائح ما اطيقها بالاخص العطر اموت منه الحمدلله دائما وابدا

العضوة: 1874000 , 1 year ago

الاولاد م يحبون الروائح بالإجماع🤣🤣 ادعولي بالسلامه

العضوة: 1894819 , 1 year ago

شو يعني البنت تقيل و الولد خفيف يعني في تقل في البطن ولا شو

العضوة: 315068 , 1 year ago

انا عندي ثلاث بنات وحملي الحين ولد الي تغير وخلاتي اشك غثيان ونوم طوال الثلاث الشهور الاولى ببناتي م قد جاني كثف شعر بطني وافخاذي الاماميه جا فيها شعر بسبب هرمون الذكوره مع انه م كان فيها ببناتي م جاني خط اسود كامل البطن ببناتي م جاني جاني بس تحت زياده ملحوظه في وزن الجسم ببناتي م زاد وزني من الشهر الخامس بدا الثقل والوهن عرفت جنسه من الاسبوع ١٢ انه ولد 🥹

العضوة: 1874000 , 1 year ago

ايوه ايوه انا لاحظت للشعر الزائد ف الأرجل فوق القدم ينبت ف الاشهر الاولي سبحان الله

العضوة: 1874000 , 1 year ago

حابه اسالك حبيبه تواريخ ميلاد بناتك وتاريخ ولادتك بولدك ف اختلاف؟ أنا لاحظت ببناتي كانت ولادتي أواخر السنه والحين ولادتي اول السنه

العضوة: 1874000 , 1 year ago

مثلي انت 🤗 أنا للحين م اتاكدت ي رب يكون ولد مقابلتي الخميس ان شاء الله وانا ف الاسبوع ال٢٠

العضوة: 1874000 , 1 year ago

اللهم امين يارب بطنك بالجوانب أنا بطني بالجوانب ببناتي كان دائريه وللامام

العضوة: 1874000 , 1 year ago

@user-1839288 ووحامك كان كيف بالبنات وكيف الحين بالصبي

العضوة: 1874000 , 1 year ago

ماشاء الله واختلاف بطنك ف شو

العضوة: 1774110 , 1 year ago

انا عندي 3بنات وجبت بعدهم صبي كلشي يختلف من الوحام تعب قله نوم كلف

العضوة: 1874000 , 1 year ago

سبحان الله ربنا يحفظهم