هو يختلف من وحده لوحده بس انا بقولك عن تجربتي انا اول بيبي كانت بنت و ثاني طفل ولد و في فرق بصراحه الولد حمله خفيف و وحامه خفيف يعني بس تحسين بغثيان اما في البنت انا حملت ببنتين و كنت اموت من الترجيع خاصه الصباح اول ما اقعد من النوم حرفيا استفرغ عصاره المعده و تحسين بثقل مو طبيعي اما عن شكل البطن بطن الولد يكون نازل
أنا حامل بولد و اول اربعة اشهر كلها كنت عند اهلي من قو الوحام والغثيان والدوخه حرفيا استفرغ عصارة المعده اتعصر منها الله يعظم الاجر ، والحمدلله على كل حال عدت وخلصت 40 اسبوع وحالياً انتظر حبيب الروح ينور دنيتي وينسيني سواياه فيني ههههه
سبحان الله هههه
احسها قاعده حمل البنات ترجيع لكن بخلص بدري وتقدرين تتحكمين فيه بعدم الشبع أما الاولاد بكون حملهم متعب لانو بكون بالنفور من الروائح وغثيان دون ترجيع وبطول
العضوة: 1874000 , 1 year ago
💓💙العضوة: 1824448 , 1 year ago
هو يختلف من وحده لوحده بس انا بقولك عن تجربتي انا اول بيبي كانت بنت و ثاني طفل ولد و في فرق بصراحه الولد حمله خفيف و وحامه خفيف يعني بس تحسين بغثيان اما في البنت انا حملت ببنتين و كنت اموت من الترجيع خاصه الصباح اول ما اقعد من النوم حرفيا استفرغ عصاره المعده و تحسين بثقل مو طبيعي اما عن شكل البطن بطن الولد يكون نازلالعضوة: 1878094 , 1 year ago
@user-1874000 في إختلاف مليييون منها الولد يكون حمله خفيف بينما البنت الحمل يكون ثقيلالعضوة: 1887181 , 1 year ago
@user-1878094 ما دخل انا بنتي كان خفيف وفولدي كمان خفيف الحمدالله هو عصحة الحامل ووضع الحمل يعني مافي قاعده ثابتهالعضوة: 1893437 , 1 year ago
انا نفسك كنت في بنتي بس ترجيع واللحين حامل ولا جاني شعور الغثيان ولا ادري لين اللحين ايش الجنسالعضوة: 1874000 , 1 year ago
أنا كمان العطور والمنظفات وف الاكل الثوم والبصل سبحان الله خمس شهور م دخلون مطبخيالعضوة: 1874000 , 1 year ago
سبحان الله أنا عكسك ببناتي كان خفيف والحين مرررررره متعبالعضوة: 1874000 , 1 year ago
محظوظه ههههه والله الوحام متعبالعضوة: 1874000 , 1 year ago
ماشاء الله ف الشهر الكام الحينالعضوة: 1755057 , 1 year ago
أنا حامل بولد و اول اربعة اشهر كلها كنت عند اهلي من قو الوحام والغثيان والدوخه حرفيا استفرغ عصارة المعده اتعصر منها الله يعظم الاجر ، والحمدلله على كل حال عدت وخلصت 40 اسبوع وحالياً انتظر حبيب الروح ينور دنيتي وينسيني سواياه فيني هههههالعضوة: 1874000 , 1 year ago
سبحان الله هههه احسها قاعده حمل البنات ترجيع لكن بخلص بدري وتقدرين تتحكمين فيه بعدم الشبع أما الاولاد بكون حملهم متعب لانو بكون بالنفور من الروائح وغثيان دون ترجيع وبطولالعضوة: 1874000 , 1 year ago
ماشاء الله تبارك الله.. اسال الله سلامتكم والحلل الهينالعضوة: 1755057 , 1 year ago
نفسي بالضبط 🤢🤮 حتى شكل البصل ما كنت احب اشوفه لو من بعيدالعضوة: 1874000 , 1 year ago
معااانااااه معك ولد كمان؟العضوة: 1755057 , 1 year ago
إيه ولد