ما اشوف فيه قاعده ثابته كل حمل يختلف ماله علاقة الجنس انا عندي بنتين وحامل الان بالثالثه وكل وحدة وحامها شكل الاولى قوي مره الثانيه خفيف الثالثة موت دخلت الخامس ومازال الوحام 🙃
انا اول بطن كان بنت كنت دايما نايمة و نصحت وصرت زي الملفوفة و وجهي منور كنت عادي احب الحامض والحلو وكل اشي
ولما حملت ب ابني حسيت وجهي اسود و ضعفت وكنت مزاجية صح ما ارجع كثير وما في عثيان بس ما احب اسوي اشي وأكره العطور
@user-1878094
شوفي انا بعرف وقت الحامل يكون معها بنت بتزيد هرمون الانوثه وقت الولد يزيد هرمون الذكوريه ، طبعا مع هرموناتك تتاثري بس لو هرموناتك منتظمه راح يكون حملك خفيف باذن الله وبخصوص فالبنات انتي بتتعبي فمعنات عندك خربطه هرمونات وبيزيد عندك الم زي (اغراض الدورة ) وجع ظهر وبطن وراس (والله اعلى واعلم )
العضوة: 1847505 , 1 year ago
السلام عليكم جبت ثلاث بنات بعدھن صبي كان صعب اكتير الحمل والولادة أتعبت اكتيرالعضوة: 1849958 , 1 year ago
انا جبت بنتي الكبيره وبعدها ولدي الله يحفظهم كان عندي افرازات بنيه اول فتره الحمل وحملي كان خفيفالعضوة: 1894049 , 1 year ago
شنو كان الختلاف عندك بلوحام بحمل الصبيالعضوة: 1852193 , 1 year ago
ف الولد او البنت كانت الافرازات البنيهالعضوة: 1886905 , 1 year ago
انا جبت بنوتين قمرات وهلا حامل بصبي.بحمل البنت كنت حلوة كتير وصحيت وصار وجهي منور وبطني طالعة لفوق وكنت اشتهي الحلو بس كان وحام عادي مافي استفراغ.اما هلا بحمل الصبي نحفت كتير ومااشتهي الاكل و وجهي شاحب واصفر وبطني نازلة لتحت وفي تقل لتحت وعندي غثيان خاصة بالليل والم بالظهر كتير قوي .بس بشتهي هلا عالاكل الحار والحوامض واحب العنب كتير ههههه و اكل حلو كمان.اما بحمل البنات كنت احب برتقال كتيييرالعضوة: 1877379 , 1 year ago
ما اشوف فيه قاعده ثابته كل حمل يختلف ماله علاقة الجنس انا عندي بنتين وحامل الان بالثالثه وكل وحدة وحامها شكل الاولى قوي مره الثانيه خفيف الثالثة موت دخلت الخامس ومازال الوحام 🙃العضوة: 1870926 , 1 year ago
انا اول بطن كان بنت كنت دايما نايمة و نصحت وصرت زي الملفوفة و وجهي منور كنت عادي احب الحامض والحلو وكل اشي ولما حملت ب ابني حسيت وجهي اسود و ضعفت وكنت مزاجية صح ما ارجع كثير وما في عثيان بس ما احب اسوي اشي وأكره العطورالعضوة: 1893338 , 1 year ago
الله يطعمك الولدالعضوة: 1874000 , 1 year ago
سبحان الله مثل بعض بالضبط 😅العضوة: 1874000 , 1 year ago
هادي أنا مو انتي سبحان نفس الحكايه بس الدكتورة م اكدت لي اسبوع واخلص الخامس المتابعه الجايه اتاكد باذن اللهالعضوة: 1874000 , 1 year ago
اللهم امين يارب العالمينالعضوة: 1874000 , 1 year ago
لاحظت كمان هالمره بطني بالجوانب مو زي بالبنات كانت لقدام ومدوره 😅العضوة: 1873281 , 1 year ago
انا عندي بنتين وحامهم خفيف ولا كني حامل اما الولد وحامه متعب وثقيلالعضوة: 1878094 , 1 year ago
@user-1887181 طيب كيف اول حمت في بنتين كان الوحام والحمل جداً صعب بعذين الولد غير بعدين حملت في بنت نفس شيء!!!!!العضوة: 1887181 , 1 year ago
@user-1878094 شوفي انا بعرف وقت الحامل يكون معها بنت بتزيد هرمون الانوثه وقت الولد يزيد هرمون الذكوريه ، طبعا مع هرموناتك تتاثري بس لو هرموناتك منتظمه راح يكون حملك خفيف باذن الله وبخصوص فالبنات انتي بتتعبي فمعنات عندك خربطه هرمونات وبيزيد عندك الم زي (اغراض الدورة ) وجع ظهر وبطن وراس (والله اعلى واعلم )