1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات من فيكم كان عندها بنت او بنات وجابت صبي شووالاحساس وهل كان ف تغير ف شكل البطون والوحام عندي تلات بنات وحامل واحتمال ولد

43 تعليقات

العضوة: 1824448 , 1 year ago

هو يختلف من وحده لوحده بس انا بقولك عن تجربتي انا اول بيبي كانت بنت و ثاني طفل ولد و في فرق بصراحه الولد حمله خفيف و وحامه خفيف يعني بس تحسين بغثيان اما في البنت انا حملت ببنتين و كنت اموت من الترجيع خاصه الصباح اول ما اقعد من النوم حرفيا استفرغ عصاره المعده و تحسين بثقل مو طبيعي اما عن شكل البطن بطن الولد يكون نازل

العضوة: 1878094 , 1 year ago

@user-1874000 في إختلاف مليييون منها الولد يكون حمله خفيف بينما البنت الحمل يكون ثقيل

العضوة: 1887181 , 1 year ago

@user-1878094 ما دخل انا بنتي كان خفيف وفولدي كمان خفيف الحمدالله هو عصحة الحامل ووضع الحمل يعني مافي قاعده ثابته

العضوة: 1893437 , 1 year ago

انا نفسك كنت في بنتي بس ترجيع واللحين حامل ولا جاني شعور الغثيان ولا ادري لين اللحين ايش الجنس

العضوة: 1874000 , 1 year ago

أنا كمان العطور والمنظفات وف الاكل الثوم والبصل سبحان الله خمس شهور م دخلون مطبخي

العضوة: 1874000 , 1 year ago

سبحان الله أنا عكسك ببناتي كان خفيف والحين مرررررره متعب

العضوة: 1874000 , 1 year ago

محظوظه ههههه والله الوحام متعب

العضوة: 1874000 , 1 year ago

ماشاء الله ف الشهر الكام الحين

العضوة: 1755057 , 1 year ago

أنا حامل بولد و اول اربعة اشهر كلها كنت عند اهلي من قو الوحام والغثيان والدوخه حرفيا استفرغ عصارة المعده اتعصر منها الله يعظم الاجر ، والحمدلله على كل حال عدت وخلصت 40 اسبوع وحالياً انتظر حبيب الروح ينور دنيتي وينسيني سواياه فيني ههههه

العضوة: 1874000 , 1 year ago

سبحان الله هههه احسها قاعده حمل البنات ترجيع لكن بخلص بدري وتقدرين تتحكمين فيه بعدم الشبع أما الاولاد بكون حملهم متعب لانو بكون بالنفور من الروائح وغثيان دون ترجيع وبطول

العضوة: 1874000 , 1 year ago

ماشاء الله تبارك الله.. اسال الله سلامتكم والحلل الهين

العضوة: 1755057 , 1 year ago

نفسي بالضبط 🤢🤮 حتى شكل البصل ما كنت احب اشوفه لو من بعيد

العضوة: 1874000 , 1 year ago

معااانااااه معك ولد كمان؟