1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
صبايا مين بالشهر السادس وعم تعاني من تحجر البطن وعم تاخدو أدوية لتخفيف التحجير ولا الموضوع طبيعي

3 تعليقات

العضوة: 1794791 , 1 year ago

الدكتورة تقول طبيعي المهم تنتبهي لأكلك

العضوة: 1522899 , 1 year ago

@user-1798080 انا في شهر السادس بيسر عندي تحجر الدكتوره بتقول طليعي الرحم بيتوسع الجنين بيكبر بيظغط على الرحم علشان هيك بيسر تحجر

العضوة: 1871103 , 1 year ago

ﻣـاڪـہ‌‍و داعي لأي علاج أو دواء للتحجر الموضوع طبيعي جدا بسبب كبر حجم البطن ونمو الجنين وتوسع الرحم بالاضافة لتضخم بعض الاعضاء الداخلية نتيجة ضغط الجنين وخاصة إذا كانت البُـنًتٍ بكر يزداد عندها لانه الحمل الآۆلْ والبطن غير معتادة على هكذا نوع مـن التمدد وشكرا