ﻣـاڪـہو داعي لأي علاج أو دواء للتحجر الموضوع طبيعي جدا بسبب كبر حجم البطن ونمو الجنين وتوسع الرحم بالاضافة لتضخم بعض الاعضاء الداخلية نتيجة ضغط الجنين وخاصة إذا كانت البُـنًتٍ بكر يزداد عندها لانه الحمل الآۆلْ والبطن غير معتادة على هكذا نوع مـن التمدد وشكرا
العضوة: 1794791 , 1 year ago
الدكتورة تقول طبيعي المهم تنتبهي لأكلكالعضوة: 1522899 , 1 year ago
@user-1798080 انا في شهر السادس بيسر عندي تحجر الدكتوره بتقول طليعي الرحم بيتوسع الجنين بيكبر بيظغط على الرحم علشان هيك بيسر تحجرالعضوة: 1871103 , 1 year ago
ﻣـاڪـہو داعي لأي علاج أو دواء للتحجر الموضوع طبيعي جدا بسبب كبر حجم البطن ونمو الجنين وتوسع الرحم بالاضافة لتضخم بعض الاعضاء الداخلية نتيجة ضغط الجنين وخاصة إذا كانت البُـنًتٍ بكر يزداد عندها لانه الحمل الآۆلْ والبطن غير معتادة على هكذا نوع مـن التمدد وشكرا