الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حملي
حملي
2312729
2 weeks ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
3 تعليقات
اريد أشارك معكم مرحلة حملي الي ٦اسبوع ويوم إذا اروح طبيبة يبين النبض ؟؟
3 تعليقات
العضوة: 1630874 ,
2 weeks ago
الله يتمم لك على خير النبض يبين بالاسبوع ٧ أو ٨ الأفضل انتظري اسبوع وروحي تطمني
العضوة: 2305876 ,
2 weeks ago
انا رحت بالاسبوع 6 وسوو لي اشاعه مبهليه وبين النبض
العضوة: 2182014 ,
2 weeks ago
لا ما بيبين بيبين كيس الحمل بس مستحيل يبين النبض النبض عاده ببين بالاسبوع السابع او الاسبوع الثامن يعني بدايه شهر الثاني
العضوة: 1630874 , 2 weeks ago
الله يتمم لك على خير النبض يبين بالاسبوع ٧ أو ٨ الأفضل انتظري اسبوع وروحي تطمنيالعضوة: 2305876 , 2 weeks ago
انا رحت بالاسبوع 6 وسوو لي اشاعه مبهليه وبين النبضالعضوة: 2182014 , 2 weeks ago
لا ما بيبين بيبين كيس الحمل بس مستحيل يبين النبض النبض عاده ببين بالاسبوع السابع او الاسبوع الثامن يعني بدايه شهر الثاني