1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا بشتهي اكتير آكل سكرية بس بيقولو مضر انا اخر اسبوع في الشهر السادس حاكوني عن تجارب كم معا الوحام لي الحلويات 🙏😔

5 تعليقات

العضوة: 1863400 , 1 year ago

رفع👆🏼🙏🏼

العضوة: 1863400 , 1 year ago

انشاء الله حبيبتي

العضوة: 1863400 , 1 year ago

لا والد🩵 الحمد لله

العضوة: 1834659 , 1 year ago

لا عادي ما بتضر

العضوة: 1892788 , 1 year ago

مضر جدا !! ممكن يسبب لك سكر الحمل الي يقولو مش مضر واضح جهلا مع احترامي لهم شي ماتعرفه ومو متاكد من الاجابه ما تقوله