الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حلو التركية (شامية)
حلو التركية (شامية)
1863400
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
5 تعليقات
بنات انا بشتهي اكتير آكل سكرية بس بيقولو مضر انا اخر اسبوع في الشهر السادس حاكوني عن تجارب كم معا الوحام لي الحلويات 🙏😔
5 تعليقات
العضوة: 1863400 ,
1 year ago
رفع👆🏼🙏🏼
العضوة: 1863400 ,
1 year ago
انشاء الله حبيبتي
العضوة: 1863400 ,
1 year ago
لا والد🩵 الحمد لله
العضوة: 1834659 ,
1 year ago
لا عادي ما بتضر
العضوة: 1892788 ,
1 year ago
مضر جدا !! ممكن يسبب لك سكر الحمل الي يقولو مش مضر واضح جهلا مع احترامي لهم شي ماتعرفه ومو متاكد من الاجابه ما تقوله
العضوة: 1863400 , 1 year ago
رفع👆🏼🙏🏼العضوة: 1863400 , 1 year ago
انشاء الله حبيبتيالعضوة: 1863400 , 1 year ago
لا والد🩵 الحمد للهالعضوة: 1834659 , 1 year ago
لا عادي ما بتضرالعضوة: 1892788 , 1 year ago
مضر جدا !! ممكن يسبب لك سكر الحمل الي يقولو مش مضر واضح جهلا مع احترامي لهم شي ماتعرفه ومو متاكد من الاجابه ما تقوله