1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
تفسير احلام

38 تعليقات

العضوة: 1881460 , 1 year ago

بنات الي تعرف تفسرلي حلمي

العضوة: 1881460 , 1 year ago

انا بحملي بنتي شفت شيخ جالي وشافني ابكي مع العلم كنت حامل واعرف معي بنت وكنت احس ولد لان قلولي ولد بدايه حملي شفت شيخ جالي بلحلم وانا كنت اصلي وابكي قلي رح تجيبي بنت وبعدا تجيبي ولدين وجبت بنت وانا حالين حامل بلخامس ومااعرف شو معي وخايفه اروح دكتوره الي تعرف تخبرني

العضوة: 1883489 , 1 year ago

انتي نفس وضعي عندي بنتين وولد وولدي الاكبر ويبغى اخ حالياً حامل وادعي دايم يكون ولد عشان ارتاح >>> وحلمك الله اعلم شكله صح تجيبين نفس ماقال دام جبتي بنت اول ان شاءالله هذا ولد والي بعده ولد

العضوة: 999378 , 1 year ago

حبيبتي وكلي امرك لله هذا حديث نفس واذا بدك ولد ادعي الله ينطكي الولد بعد كل صلاة حطي ايدك على بطنك وادعي الله ((ربي ارزقني ولدا صالح من اهل سنة رسولك وحبيبك و من اهل حفظة القران برحمتك يارحيم ))بأذن الله ربي يعطيكي مرادك

العضوة: 1881460 , 1 year ago

الله يعطيك ولد اخ لاابنك كم الك حامل

العضوة: 1881460 , 1 year ago

إنشاءالله باذن الله الله بشرني قبل مااعرف فيني ولد يالله شقد خايفه يغلط سونار متل باقي البنات 🥹🥹😞. اخو ناطف قلبو ع شوفتو يارب يكون كلام دكتوره صح ويطلع ولد بلفعل ياعمري

العضوة: 1862387 , 1 year ago

ياريت تفسريلي حلمي حلمت بوحدة تقولي في واحد مصري بيتحلف لأخوكي بدو يشربه حشيشة وفي ناس مصريين عم يعملوله سحر 🥺

العضوة: 1882129 , 1 year ago

احمدي الله ع نعمة وعخلقه التامة

العضوة: 1881460 , 1 year ago

الحمدلله والله نحمد الله ع كلشي ازا بنت او ولد والام تشتهي يكون عندها بنات واولاد مافيها شي ابدن

العضوة: 1881460 , 1 year ago

مااعرف بتفسير والله إنشاءالله خير

العضوة: 1881460 , 1 year ago

شو دخل العشره ولا الخمسه انتي ماعندك بنوتات والولاد الله يحميهم والله انا مو انو ع بنات الحمدلله والله لو افرجيكي بناتي لاحتا تقولي ملاك نازل ع الارض بس انا الي حوالي لو تعرفي كيف يسمعون حكي كان ماتلوميني ابدن حماتي 😞😞😞ولا الكل وقت ولدت بنتي الاخيره الكل حسيتهن شمتانين ولا كنت ارد ع حدا بس حسبنه الله فيهم والله يااختي الحمدالله عندي تنين والله يشهد علي اغلا من كل العالم بس الناس وضروفه اكيد مو عايشه معي لاحتا تعرفي شو وضعي ادعيلي بلخير الي يتمنا لناس الخير الله يبعتلا الخير ولا تصدقي ام تكره ضناها ازا كان بنت او ولد

العضوة: 1878094 , 1 year ago

@user-1881460 عندك. ثنتيين كنك تقولي حده اعتذر ياقلبي لك من كل قلبي وبمسح تعليقي وأسف آسف والله عبالي وحده عندك 😅

العضوة: 1878094 , 1 year ago

@user-1881460 انا نفسك مجربه شعور والحمدلله على كل شيء

العضوة: 1881460 , 1 year ago

لا والله تنين عندي الله يحميهم كنت احكي للبنات ع تعليقك دايقت انو الي يتمنا ولد شو فيها

العضوة: 1881460 , 1 year ago

اي والله صح كم بنوته عندك إنشاءالله عندك اولاد