اخر دورة كانت ١٩ /٥ يوم ميعاد الدورة شكيت اني حامل حللت طلع خطين كتيير غامقين حللت بنفس الساعة مرة تانية طلع نفس الشي خطين كتيير غامقين وانا شاكة انو معي توم يلي فيها تفيدني وتقلي شو هي العراض الحوامل بتوأم
ألف مبروك حبيبتي
ما إلها علاقة لون الخط بحمل التوأم
بس احتمالية الحمل بتوأم بتكون كبيرة لما يكون عندكن وراثة بالعيلة حالات توأم أو إنك كنتي تاخدي منشطات للإباضة
العضوة: 2302595 , 1 week ago
اول شي الله يتمملك ع خير انا طلع عندي خطين غامقين وطلع واحد كمان كنت مفكرة تؤمالعضوة: 2303479 , 1 week ago
اي بعدين شو صارالعضوة: 1892022 , 6 days ago
ألف مبروك حبيبتي ما إلها علاقة لون الخط بحمل التوأم بس احتمالية الحمل بتوأم بتكون كبيرة لما يكون عندكن وراثة بالعيلة حالات توأم أو إنك كنتي تاخدي منشطات للإباضةالعضوة: 2327107 , 6 days ago
لا مو شرط ماله علاقة بلون الخط ولا اكو اعراض الا بالسونارالعضوة: 2040884 , 6 days ago
@user-2303479 اعراض توام وحام متنضاعف 😂 كتيير وحيم قوي انا مالي وحام بس بتوام