1 week ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
اخر دورة كانت ١٩ /٥ يوم ميعاد الدورة شكيت اني حامل حللت طلع خطين كتيير غامقين حللت بنفس الساعة مرة تانية طلع نفس الشي خطين كتيير غامقين وانا شاكة انو معي توم يلي فيها تفيدني وتقلي شو هي العراض الحوامل بتوأم

5 تعليقات

العضوة: 2302595 , 1 week ago

اول شي الله يتمملك ع خير انا طلع عندي خطين غامقين وطلع واحد كمان كنت مفكرة تؤم

العضوة: 2303479 , 1 week ago

اي بعدين شو صار

العضوة: 1892022 , 6 days ago

ألف مبروك حبيبتي ما إلها علاقة لون الخط بحمل التوأم بس احتمالية الحمل بتوأم بتكون كبيرة لما يكون عندكن وراثة بالعيلة حالات توأم أو إنك كنتي تاخدي منشطات للإباضة

العضوة: 2327107 , 6 days ago

لا مو شرط ماله علاقة بلون الخط ولا اكو اعراض الا بالسونار

العضوة: 2040884 , 6 days ago

@user-2303479 اعراض توام وحام متنضاعف 😂 كتيير وحيم قوي انا مالي وحام بس بتوام