2 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
السلام عليكم انا لدي حكة في جسمي وخاصة في الليل وانا في الشهر الثامن ماهو السبب ياترى وهل يجب مراجعة طبيبة في أقرب وقت وشكرا

3 تعليقات

العضوة: 1997203 , 2 months ago

الافضل تراجعين عند الدكتوره وخليها تسوي لج فحص انزيمات الكبد وان شاء الله امورج طيبه👍

العضوة: 2242797 , 2 months ago

اذا حكه ب برجليك وايديك لدرجه انه بتجرحي حالك هاي بتكون حساسيه انا تصير معي

العضوة: 1295997 , 2 months ago

غالبا انزيمات الكبد عاليه