الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
حكة في جسمي
حكة في جسمي
2251798
2 months ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
3 تعليقات
السلام عليكم انا لدي حكة في جسمي وخاصة في الليل وانا في الشهر الثامن ماهو السبب ياترى وهل يجب مراجعة طبيبة في أقرب وقت وشكرا
3 تعليقات
العضوة: 1997203 ,
2 months ago
الافضل تراجعين عند الدكتوره وخليها تسوي لج فحص انزيمات الكبد وان شاء الله امورج طيبه👍
العضوة: 2242797 ,
2 months ago
اذا حكه ب برجليك وايديك لدرجه انه بتجرحي حالك هاي بتكون حساسيه انا تصير معي
العضوة: 1295997 ,
2 months ago
غالبا انزيمات الكبد عاليه
العضوة: 1997203 , 2 months ago
الافضل تراجعين عند الدكتوره وخليها تسوي لج فحص انزيمات الكبد وان شاء الله امورج طيبه👍العضوة: 2242797 , 2 months ago
اذا حكه ب برجليك وايديك لدرجه انه بتجرحي حالك هاي بتكون حساسيه انا تصير معيالعضوة: 1295997 , 2 months ago
غالبا انزيمات الكبد عاليه