1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات أحد مر بهاي الحاله صاير معي حكة بكل جسمي واخدت دوا ومارتحت. ياترى شو السبب مابعرف هل هاي مزمنه مع فترة الحمل الرجاء يلي في يفيدني يحكي والله يجعله في ميزان حسناتكم. حبايبي قلبي لانو تعبت من الحك

14 تعليقات

العضوة: 1861996 , 1 year ago

هل راح يكون مزمن مع الحمل مابعرف بس في حملي السابق ماصار هيك شي معي حبي شقد الك حامل

العضوة: 1886270 , 1 year ago

حبايبي هذا ممكن يكون انزيم الكبد مرتفع لاسمح الله تروحي تسوي فحص انزيمات الكبد وتخبري الدكتوره عندك حكه شديده وتريدي هالفحص لو طلع مرتفع يعطوك سقايه تنزل الانزيم بسرعه لانه خطر ع الجنين وعليك ربي يكتب لك العافيه لك ولجنينك يارب وماعليك باس بإذن الله ❤️🫶🏻

العضوة: 1861996 , 1 year ago

انشالله خير يا رب تمام لازم أزور الدكتوره فورا لانو تثبت واخدت دوا ومارتحت شكرا على ردك والله يبعتلك ماتمني روحي

العضوة: 1886270 , 1 year ago

امين حبيبتي جميعا يارب 🤲 طمنينا عليك بس تسوي الفحص

العضوة: 1882945 , 1 year ago

أنا كمان معي الحكة لكن أنا بكل حمل يحصل معي وبعد الولادة يختفي،وارتاح منه لما أدهن كل جسمي ب زيت زيتون دافئ

العضوة: 156665 , 1 year ago

ضروري تروحين للدكتور

العضوة: 1856534 , 1 year ago

انا كذا من بالأسبوع ال15لي اسبوعين كذا حكه بكل جسمي بكرا موعدي وبشوف

العضوة: 1861996 , 1 year ago

بس عملتي فحص طمنينا

العضوة: 1886270 , 1 year ago

كيف طمنينا شو صار بالفحص؟

العضوة: 1886270 , 1 year ago

معناتها لازم يعطوك الدوا بالوريد

العضوة: 1873209 , 1 year ago

اتوقع مع نقص الفيتامينات والمعادن مع الحمل تصير حساسية من اشياء معينه ، روحي عند دكتورة جلدية تصرفلك مرهم او دوا مناسب يهديء ويخفف الحكة

العضوة: 1886270 , 1 year ago

لاحبيبتي هذا انزيم الكبد مرتفع