بنات أحد مر بهاي الحاله صاير معي حكة بكل جسمي واخدت دوا ومارتحت. ياترى شو السبب مابعرف هل هاي مزمنه مع فترة الحمل الرجاء يلي في يفيدني يحكي والله يجعله في ميزان حسناتكم. حبايبي قلبي لانو تعبت من الحك
حبايبي هذا ممكن يكون انزيم الكبد مرتفع لاسمح الله
تروحي تسوي فحص انزيمات الكبد وتخبري الدكتوره عندك حكه شديده وتريدي هالفحص
لو طلع مرتفع يعطوك سقايه تنزل الانزيم بسرعه لانه خطر ع الجنين وعليك
ربي يكتب لك العافيه لك ولجنينك يارب وماعليك باس بإذن الله ❤️🫶🏻
العضوة: 1861996 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1861996 , 1 year ago
هل راح يكون مزمن مع الحمل مابعرف بس في حملي السابق ماصار هيك شي معي حبي شقد الك حاملالعضوة: 1886270 , 1 year ago
حبايبي هذا ممكن يكون انزيم الكبد مرتفع لاسمح الله تروحي تسوي فحص انزيمات الكبد وتخبري الدكتوره عندك حكه شديده وتريدي هالفحص لو طلع مرتفع يعطوك سقايه تنزل الانزيم بسرعه لانه خطر ع الجنين وعليك ربي يكتب لك العافيه لك ولجنينك يارب وماعليك باس بإذن الله ❤️🫶🏻العضوة: 1861996 , 1 year ago
انشالله خير يا رب تمام لازم أزور الدكتوره فورا لانو تثبت واخدت دوا ومارتحت شكرا على ردك والله يبعتلك ماتمني روحيالعضوة: 1886270 , 1 year ago
امين حبيبتي جميعا يارب 🤲 طمنينا عليك بس تسوي الفحصالعضوة: 1882945 , 1 year ago
أنا كمان معي الحكة لكن أنا بكل حمل يحصل معي وبعد الولادة يختفي،وارتاح منه لما أدهن كل جسمي ب زيت زيتون دافئالعضوة: 156665 , 1 year ago
ضروري تروحين للدكتورالعضوة: 1856534 , 1 year ago
انا كذا من بالأسبوع ال15لي اسبوعين كذا حكه بكل جسمي بكرا موعدي وبشوفالعضوة: 1861996 , 1 year ago
ماشي حبيبتيالعضوة: 1861996 , 1 year ago
بس عملتي فحص طمنيناالعضوة: 1886270 , 1 year ago
كيف طمنينا شو صار بالفحص؟العضوة: 1886270 , 1 year ago
معناتها لازم يعطوك الدوا بالوريدالعضوة: 1873209 , 1 year ago
اتوقع مع نقص الفيتامينات والمعادن مع الحمل تصير حساسية من اشياء معينه ، روحي عند دكتورة جلدية تصرفلك مرهم او دوا مناسب يهديء ويخفف الحكةالعضوة: 1886270 , 1 year ago
لاحبيبتي هذا انزيم الكبد مرتفع