حبيبتي انا مثلك
كنت حامل ببنتي بالشهر السادس وبده عندي الالم الغير محتمل الفضييييع ورحت كشفت قالولي حصى مراره والتهاب المراره ولازم عمليه او حميه قاسيه من الدهون واللحوم والبهارات والفلفل الحار
وعملت الحميه والتزمت والله عداها عليه على خير وسلامه وجبت بنتي بخير وعافيه وحاليا عمرها 3 سنوات ماشاء الله
ووره ولادتي تقريباً سنه عملت المراره ناظور يعني اسهل من العمليه الشق
لكن بهذه الفتره من اكتشافها الى ازالتها ضلت النوبات تتكرر عليه بين فتره وفتره والاكثر من آكل دهون
اتمنى أكون فدتك بتجربتي
@user-1869301
المشكله قالولي وضعها المراره سيئ مرمله واذا جنين كبر بضغط ع مراره بتنفجر لا سمح الله بتصيري ب مشكله أكبر ولا انا ماشي ع حميه الي اسبوعين من عرفت بوجودها والف الحمد لله على سلامتك ي رب
حبيبتي انا عملت عملية ازالة المرارة بالمنظار وكنت حامل بااخر اسبوع بالسابع كانت المرارة ملتهبة وفيها كتير حصوات وبدأت الحصوات تخرج من مكانه قالولي بالمشفى لازم عملية فورا و قبل الولادة لان اذا ضلت راح تضرني وتضر الجنين والحمدالله عملت العملية ومرقت ع خير وهلاء حامل في الاسبوع ٣٤
العضوة: 1810650 , 1 year ago
صديقتي كانة كذا وماقدرة تتحمل وخلتهم شالوها والحمدلله حملها تم على خير وطفلها سليم معافىالعضوة: 1870677 , 1 year ago
@user-1810650 يارب تكون امنه😭 باي شهر كانت حاملالعضوة: 1810650 , 1 year ago
اتوقع كانة بنفس شهرك بدي معها الالم وحاول زوجها يصبرخا كان يبغها تنتظر لي التاسع ماقدرة تتحمل صبرة اسبوعين وخلتهم يسونها لهاالعضوة: 1537898 , 1 year ago
ماتخوف اختي عملتها كانت بالشهر الثالث وعملت العملية بعدين مارح يكون فيه جرح كبير لاااا يفتحو شق صغير ويشفطوها شفط يطلعو الحصى لاتخافي توكلي على اللهالعضوة: 1869301 , 1 year ago
حبيبتي انا مثلك كنت حامل ببنتي بالشهر السادس وبده عندي الالم الغير محتمل الفضييييع ورحت كشفت قالولي حصى مراره والتهاب المراره ولازم عمليه او حميه قاسيه من الدهون واللحوم والبهارات والفلفل الحار وعملت الحميه والتزمت والله عداها عليه على خير وسلامه وجبت بنتي بخير وعافيه وحاليا عمرها 3 سنوات ماشاء الله ووره ولادتي تقريباً سنه عملت المراره ناظور يعني اسهل من العمليه الشق لكن بهذه الفتره من اكتشافها الى ازالتها ضلت النوبات تتكرر عليه بين فتره وفتره والاكثر من آكل دهون اتمنى أكون فدتك بتجربتيالعضوة: 1870677 , 1 year ago
@user-1537898 يارب ان شاء الله الله يسر الأمور يا ربالعضوة: 1870677 , 1 year ago
@user-1869301 المشكله قالولي وضعها المراره سيئ مرمله واذا جنين كبر بضغط ع مراره بتنفجر لا سمح الله بتصيري ب مشكله أكبر ولا انا ماشي ع حميه الي اسبوعين من عرفت بوجودها والف الحمد لله على سلامتك ي ربالعضوة: 1869301 , 1 year ago
حبيبتي الف سلامه ان شاء الله اسئلك طبيبك اذا الناظور مافي شر على الطفل اعمليها واخلصي لأن انفجارها شي جدا سيئ الله يكفيكي شرهالعضوة: 1456755 , 1 year ago
حبيبتي انا عملت عملية ازالة المرارة بالمنظار وكنت حامل بااخر اسبوع بالسابع كانت المرارة ملتهبة وفيها كتير حصوات وبدأت الحصوات تخرج من مكانه قالولي بالمشفى لازم عملية فورا و قبل الولادة لان اذا ضلت راح تضرني وتضر الجنين والحمدالله عملت العملية ومرقت ع خير وهلاء حامل في الاسبوع ٣٤العضوة: 1827475 , 1 year ago
انا فيني التهاب المراره والدكتور وصف ادويه فقط قال مانقدر نسوي شيء الين بعد الولاده لاني ٢٧ اسبوع قال اصبري الين تولدي والالم لا يحتمل 😢😢العضوة: 1793562 , 1 year ago
انا عملتها من كم شهر وكنت حامل شهرين ونص اجاني وجع كتير قوي وماعاد راح ابدا والحمدلله ما اثرت عليي وولدت بخير و سلامة