1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
ي جماعه اليوم كنت عند دكتوره وقالتلي عندي حصوات ع مراره قالتلتلي مرمله لازم عمليه جراحيه ونا حامل بل خامس ميته خوف ع بنتي مين صار معها هل الاشي

11 تعليقات

العضوة: 1810650 , 1 year ago

صديقتي كانة كذا وماقدرة تتحمل وخلتهم شالوها والحمدلله حملها تم على خير وطفلها سليم معافى

العضوة: 1870677 , 1 year ago

@user-1810650 يارب تكون امنه😭 باي شهر كانت حامل

العضوة: 1810650 , 1 year ago

اتوقع كانة بنفس شهرك بدي معها الالم وحاول زوجها يصبرخا كان يبغها تنتظر لي التاسع ماقدرة تتحمل صبرة اسبوعين وخلتهم يسونها لها

العضوة: 1537898 , 1 year ago

ماتخوف اختي عملتها كانت بالشهر الثالث وعملت العملية بعدين مارح يكون فيه جرح كبير لاااا يفتحو شق صغير ويشفطوها شفط يطلعو الحصى لاتخافي توكلي على الله

العضوة: 1869301 , 1 year ago

حبيبتي انا مثلك كنت حامل ببنتي بالشهر السادس وبده عندي الالم الغير محتمل الفضييييع ورحت كشفت قالولي حصى مراره والتهاب المراره ولازم عمليه او حميه قاسيه من الدهون واللحوم والبهارات والفلفل الحار وعملت الحميه والتزمت والله عداها عليه على خير وسلامه وجبت بنتي بخير وعافيه وحاليا عمرها 3 سنوات ماشاء الله ووره ولادتي تقريباً سنه عملت المراره ناظور يعني اسهل من العمليه الشق لكن بهذه الفتره من اكتشافها الى ازالتها ضلت النوبات تتكرر عليه بين فتره وفتره والاكثر من آكل دهون اتمنى أكون فدتك بتجربتي

العضوة: 1870677 , 1 year ago

@user-1537898 يارب ان شاء الله الله يسر الأمور يا رب

العضوة: 1870677 , 1 year ago

@user-1869301 المشكله قالولي وضعها المراره سيئ مرمله واذا جنين كبر بضغط ع مراره بتنفجر لا سمح الله بتصيري ب مشكله أكبر ولا انا ماشي ع حميه الي اسبوعين من عرفت بوجودها والف الحمد لله على سلامتك ي رب

العضوة: 1869301 , 1 year ago

حبيبتي الف سلامه ان شاء الله اسئلك طبيبك اذا الناظور مافي شر على الطفل اعمليها واخلصي لأن انفجارها شي جدا سيئ الله يكفيكي شره

العضوة: 1456755 , 1 year ago

حبيبتي انا عملت عملية ازالة المرارة بالمنظار وكنت حامل بااخر اسبوع بالسابع كانت المرارة ملتهبة وفيها كتير حصوات وبدأت الحصوات تخرج من مكانه قالولي بالمشفى لازم عملية فورا و قبل الولادة لان اذا ضلت راح تضرني وتضر الجنين والحمدالله عملت العملية ومرقت ع خير وهلاء حامل في الاسبوع ٣٤

العضوة: 1827475 , 1 year ago

انا فيني التهاب المراره والدكتور وصف ادويه فقط قال مانقدر نسوي شيء الين بعد الولاده لاني ٢٧ اسبوع قال اصبري الين تولدي والالم لا يحتمل 😢😢

العضوة: 1793562 , 1 year ago

انا عملتها من كم شهر وكنت حامل شهرين ونص اجاني وجع كتير قوي وماعاد راح ابدا والحمدلله ما اثرت عليي وولدت بخير و سلامة