1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
جماعة عملتو ايه مع حساسية الجسم في الحمل عندي حكة شديدة بدات من اخر الشهر التالت وحاليا انا في أول الخامس خايفة تفضل معايا لآخر الحمل تعبت اوي وجسمي اتجرح

9 تعليقات

العضوة: 1828831 , 1 year ago

الله يعين وانا مثلك وماتروح مني الا لما اولد بس فيكي تروحي عند دكتور جلد رح يعطيك مرهم وحبوب

العضوة: 1719504 , 1 year ago

والله مره اقومها ومره احكها اول مره تجيني انا دايما ماتجيني

العضوة: 1867987 , 1 year ago

@user-1828831 مش موافق يديلي حبوب عشان اول حمل خايف يأثر علي الجنين بس باخد كلاريتين ومش عامل نتيجه

العضوة: 1867987 , 1 year ago

@user-1719504 شفاك الله وعافاك

العضوة: 1877832 , 1 year ago

حاولي تسبحي بماء بار ونشفي الجسم واستخدمي باودر للجسم واستخدمي صابون تحسي انو مرتاحه عليه ولا تسبحي هواي لان راح ينشف جلد اكثر وزيد حكه باليوم مره وحده ودائماً حطي باودر

العضوة: 1785113 , 1 year ago

جربي تعملي بقلم بدون حبر او اشي زي طرفه ع ايدك زي الخطوط متقاطعه شوفي هل بعد م تساوي هيك ينتفخ مكان الخطوط اذا ايه بتكون حساسية وتروح بالسادس او نهاية الخامس انا تعذبت منها وعطوني كريم وحبوب الها

العضوة: 1867987 , 1 year ago

@user-1877832 تسلميلي لنصيحتك 🌺🌺

العضوة: 1867987 , 1 year ago

@user-1785113 لو اتنخفت هتروح ولكن لو لم تنتفخ؟؟

العضوة: 1785113 , 1 year ago

اذا انتفخت بتروح زيي ع بداية السادس هي تعذب كنت احط عليها ماي زمزم والدكتورة قالت لي احط كريم اليكا واخذ حبة حساسية وقت الضرورة