جماعة عملتو ايه مع حساسية الجسم في الحمل عندي حكة شديدة بدات من اخر الشهر التالت وحاليا انا في أول الخامس خايفة تفضل معايا لآخر الحمل تعبت اوي وجسمي اتجرح
جربي تعملي بقلم بدون حبر او اشي زي طرفه ع ايدك زي الخطوط متقاطعه شوفي هل بعد م تساوي هيك ينتفخ مكان الخطوط اذا ايه بتكون حساسية وتروح بالسادس او نهاية الخامس انا تعذبت منها وعطوني كريم وحبوب الها
العضوة: 1828831 , 1 year ago
الله يعين وانا مثلك وماتروح مني الا لما اولد بس فيكي تروحي عند دكتور جلد رح يعطيك مرهم وحبوبالعضوة: 1719504 , 1 year ago
والله مره اقومها ومره احكها اول مره تجيني انا دايما ماتجينيالعضوة: 1867987 , 1 year ago
@user-1828831 مش موافق يديلي حبوب عشان اول حمل خايف يأثر علي الجنين بس باخد كلاريتين ومش عامل نتيجهالعضوة: 1867987 , 1 year ago
@user-1719504 شفاك الله وعافاكالعضوة: 1877832 , 1 year ago
حاولي تسبحي بماء بار ونشفي الجسم واستخدمي باودر للجسم واستخدمي صابون تحسي انو مرتاحه عليه ولا تسبحي هواي لان راح ينشف جلد اكثر وزيد حكه باليوم مره وحده ودائماً حطي باودرالعضوة: 1785113 , 1 year ago
جربي تعملي بقلم بدون حبر او اشي زي طرفه ع ايدك زي الخطوط متقاطعه شوفي هل بعد م تساوي هيك ينتفخ مكان الخطوط اذا ايه بتكون حساسية وتروح بالسادس او نهاية الخامس انا تعذبت منها وعطوني كريم وحبوب الهاالعضوة: 1867987 , 1 year ago
@user-1877832 تسلميلي لنصيحتك 🌺🌺العضوة: 1867987 , 1 year ago
@user-1785113 لو اتنخفت هتروح ولكن لو لم تنتفخ؟؟العضوة: 1785113 , 1 year ago
اذا انتفخت بتروح زيي ع بداية السادس هي تعذب كنت احط عليها ماي زمزم والدكتورة قالت لي احط كريم اليكا واخذ حبة حساسية وقت الضرورة