1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حامل بالشهر السادس ومن شهرين بعاني من حساسية حمل عبارة عن سعلة قوية لا تخف إلا بدواء حساسية وللأسف الدواء أعراضه الجانبية متعبة أكثر تسبب الم بالعضلات والمفاصل وطفح جلدي مين صار معها هيك من قبل وشو العلاج؟

4 تعليقات

العضوة: 391690 , 1 year ago

بالأسبوع ٢٥

العضوة: 1816187 , 1 year ago

@user-391690 بدك تعالجي حالك سعلة بتسوي اجهاض

العضوة: 1834857 , 1 year ago

نصيحه مجرب اذا تعرفي عطار ممتاز خذي زيت الحبه السوداء دهني صدرك وزورك وتغطي كويس والله تدعيلي

العضوة: 1755440 , 1 year ago

شربي ماي كتري شرب ماي واشربي نعنع انا تحسنت عليهن