الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حساسية الحمل والركود الصفراوي
حساسية الحمل والركود الصفراوي
1867987
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
23 تعليقات
انا عندي حساسية شديدة بدات من الشهر الثالث وحاليا انا في اخر الرابع ومش بتروح خالص ممكن لقدر الله تكون ركود صفراوي ؟؟ ياريت حد يفيدني تعبت اوي
23 تعليقات
العضوة: 1856848 ,
1 year ago
نصيحه من اخت اعملي فحص الانزيمات الكبد ضروري ضروري انا اجاني بشهر الأول الركود الصفراوي
العضوة: 1517252 ,
1 year ago
ماعم افهم بنات شو هو الركود الصفراوي
العضوة: 1856848 ,
1 year ago
بسبب هرمون الحمل الكبد ما بصرف العصاره الصفراويه وبترجع للدم بسبب حكه شديده خصوصا بباطن القدم وباطن اليدين ما تخافي بس ضروري تروحي طبيب وتفحصي حتي لو حكالك طبيبك انو ما بتيجي الا بالشهور الاخيره
العضوة: 1867987 ,
1 year ago
@user-1831467 يعني طبيعي ومش بتأثر علي الجنين ؟؟
العضوة: 1867987 ,
1 year ago
@user-1856848 عملت التحاليل الحمد لله وطلعت سليمة ولسة الحكة شغالة بردو
العضوة: 1856848 ,
1 year ago
الف الحمدلله يمكن حساسيه او شي روحي عدكتوره جلديه أفضل لأن الحكه متعبه
العضوة: 1831467 ,
1 year ago
اكيد بتأثر لازم تتابعي مع الدكتور بعطيك حبوب تنقص من نشاط الانزيمات .
العضوة: 1875193 ,
1 year ago
رفع
1
2
العضوة: 1856848 , 1 year ago
نصيحه من اخت اعملي فحص الانزيمات الكبد ضروري ضروري انا اجاني بشهر الأول الركود الصفراويالعضوة: 1517252 , 1 year ago
ماعم افهم بنات شو هو الركود الصفراويالعضوة: 1856848 , 1 year ago
بسبب هرمون الحمل الكبد ما بصرف العصاره الصفراويه وبترجع للدم بسبب حكه شديده خصوصا بباطن القدم وباطن اليدين ما تخافي بس ضروري تروحي طبيب وتفحصي حتي لو حكالك طبيبك انو ما بتيجي الا بالشهور الاخيرهالعضوة: 1867987 , 1 year ago
@user-1831467 يعني طبيعي ومش بتأثر علي الجنين ؟؟العضوة: 1867987 , 1 year ago
@user-1856848 عملت التحاليل الحمد لله وطلعت سليمة ولسة الحكة شغالة بردوالعضوة: 1856848 , 1 year ago
الف الحمدلله يمكن حساسيه او شي روحي عدكتوره جلديه أفضل لأن الحكه متعبهالعضوة: 1831467 , 1 year ago
اكيد بتأثر لازم تتابعي مع الدكتور بعطيك حبوب تنقص من نشاط الانزيمات .العضوة: 1875193 , 1 year ago
رفع