1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا عندي حساسية شديدة بدات من الشهر الثالث وحاليا انا في اخر الرابع ومش بتروح خالص ممكن لقدر الله تكون ركود صفراوي ؟؟ ياريت حد يفيدني تعبت اوي

23 تعليقات

العضوة: 1856848 , 1 year ago

نصيحه من اخت اعملي فحص الانزيمات الكبد ضروري ضروري انا اجاني بشهر الأول الركود الصفراوي

العضوة: 1517252 , 1 year ago

ماعم افهم بنات شو هو الركود الصفراوي

العضوة: 1856848 , 1 year ago

بسبب هرمون الحمل الكبد ما بصرف العصاره الصفراويه وبترجع للدم بسبب حكه شديده خصوصا بباطن القدم وباطن اليدين ما تخافي بس ضروري تروحي طبيب وتفحصي حتي لو حكالك طبيبك انو ما بتيجي الا بالشهور الاخيره

العضوة: 1867987 , 1 year ago

@user-1831467 يعني طبيعي ومش بتأثر علي الجنين ؟؟

العضوة: 1867987 , 1 year ago

@user-1856848 عملت التحاليل الحمد لله وطلعت سليمة ولسة الحكة شغالة بردو

العضوة: 1856848 , 1 year ago

الف الحمدلله يمكن حساسيه او شي روحي عدكتوره جلديه أفضل لأن الحكه متعبه

العضوة: 1831467 , 1 year ago

اكيد بتأثر لازم تتابعي مع الدكتور بعطيك حبوب تنقص من نشاط الانزيمات .