الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حساسية الحمل والركود الصفراوي
حساسية الحمل والركود الصفراوي
1867987
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
23 تعليقات
انا عندي حساسية شديدة بدات من الشهر الثالث وحاليا انا في اخر الرابع ومش بتروح خالص ممكن لقدر الله تكون ركود صفراوي ؟؟ ياريت حد يفيدني تعبت اوي
23 تعليقات
العضوة: 1866751 ,
1 year ago
اختي ممكن تحكي لنا الاعراض
العضوة: 1772057 ,
1 year ago
اعملي تحليل
العضوة: 1517252 ,
1 year ago
روحي عالمشفى ممكن يكون تسمم حمل
العضوة: 1867987 ,
1 year ago
@user-1517252 معقول طيب اعمل تحاليل ايه ؟
العضوة: 1867987 ,
1 year ago
@user-1866751 عندي حكة شديدة اوي فيه بعض الحبوب علي جسمي بس الي بيزيد اكتر حكة ايدي ورجلي بالليل
العضوة: 1517252 ,
1 year ago
لازم اتشوفي الجنين عالايكو والدكتور رح يعرف شو وضعك ولازم اتشوفي اذا في عندك التهاب بالدم او لا
العضوة: 1867987 ,
1 year ago
@user-1517252 لسه اسبوع علي ميعاد الدكتور وانا خايفه مش قادره استني ممكن اعمل انزيمات كبد ؟؟ ولا استني الطبيب
العضوة: 1517252 ,
1 year ago
اختي روحي دكتورك النسائيه وقوليلو هيك صاير معي لاتستني موعدك اطمني عالبيبي وشوفي شو هالحكه
العضوة: 1867987 ,
1 year ago
@user-1517252 تمام هحاول باذن الله ادعيلي كتير 😭
العضوة: 1693176 ,
1 year ago
@user-1867987 بنات بليز شوفو مواضيعي الله يسعدكم فيدوني
العضوة: 1867987 ,
1 year ago
@user-1693176 للاسف مش هقدر أفيدك لأن ده اول حمل ليا
العضوة: 1693176 ,
1 year ago
@user-1867987 مشكورة حياتي ربي يتمم عليج بالخير
العضوة: 1867987 ,
1 year ago
@user-1693176 يارب امين دعواتك بالله عليك 🌺
العضوة: 1693176 ,
1 year ago
@user-1867987 يقلبي ربي يتمم عليج بالخير ويقر عينك بضناك يارب الذرية الصالحة
العضوة: 1831467 ,
1 year ago
سبحان الله لاول مرة بتلاقيني واحدة عندها انا كمان بتجيني في كل حمل والحمدلله والحين حامل في الرابع لغاية الان ماجات وغالبا بتجي في الاشهر الكبيرة من السادس لغاية الولادة ربنا يهون عليك
1
2
العضوة: 1866751 , 1 year ago
اختي ممكن تحكي لنا الاعراضالعضوة: 1772057 , 1 year ago
اعملي تحليلالعضوة: 1517252 , 1 year ago
روحي عالمشفى ممكن يكون تسمم حملالعضوة: 1867987 , 1 year ago
@user-1517252 معقول طيب اعمل تحاليل ايه ؟العضوة: 1867987 , 1 year ago
@user-1866751 عندي حكة شديدة اوي فيه بعض الحبوب علي جسمي بس الي بيزيد اكتر حكة ايدي ورجلي بالليلالعضوة: 1517252 , 1 year ago
لازم اتشوفي الجنين عالايكو والدكتور رح يعرف شو وضعك ولازم اتشوفي اذا في عندك التهاب بالدم او لاالعضوة: 1867987 , 1 year ago
@user-1517252 لسه اسبوع علي ميعاد الدكتور وانا خايفه مش قادره استني ممكن اعمل انزيمات كبد ؟؟ ولا استني الطبيبالعضوة: 1517252 , 1 year ago
اختي روحي دكتورك النسائيه وقوليلو هيك صاير معي لاتستني موعدك اطمني عالبيبي وشوفي شو هالحكهالعضوة: 1867987 , 1 year ago
@user-1517252 تمام هحاول باذن الله ادعيلي كتير 😭العضوة: 1693176 , 1 year ago
@user-1867987 بنات بليز شوفو مواضيعي الله يسعدكم فيدونيالعضوة: 1867987 , 1 year ago
@user-1693176 للاسف مش هقدر أفيدك لأن ده اول حمل لياالعضوة: 1693176 , 1 year ago
@user-1867987 مشكورة حياتي ربي يتمم عليج بالخيرالعضوة: 1867987 , 1 year ago
@user-1693176 يارب امين دعواتك بالله عليك 🌺العضوة: 1693176 , 1 year ago
@user-1867987 يقلبي ربي يتمم عليج بالخير ويقر عينك بضناك يارب الذرية الصالحةالعضوة: 1831467 , 1 year ago
سبحان الله لاول مرة بتلاقيني واحدة عندها انا كمان بتجيني في كل حمل والحمدلله والحين حامل في الرابع لغاية الان ماجات وغالبا بتجي في الاشهر الكبيرة من السادس لغاية الولادة ربنا يهون عليك