1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا عندي حساسية شديدة بدات من الشهر الثالث وحاليا انا في اخر الرابع ومش بتروح خالص ممكن لقدر الله تكون ركود صفراوي ؟؟ ياريت حد يفيدني تعبت اوي

23 تعليقات

العضوة: 1866751 , 1 year ago

اختي ممكن تحكي لنا الاعراض

العضوة: 1517252 , 1 year ago

روحي عالمشفى ممكن يكون تسمم حمل

العضوة: 1867987 , 1 year ago

@user-1517252 معقول طيب اعمل تحاليل ايه ؟

العضوة: 1867987 , 1 year ago

@user-1866751 عندي حكة شديدة اوي فيه بعض الحبوب علي جسمي بس الي بيزيد اكتر حكة ايدي ورجلي بالليل

العضوة: 1517252 , 1 year ago

لازم اتشوفي الجنين عالايكو والدكتور رح يعرف شو وضعك ولازم اتشوفي اذا في عندك التهاب بالدم او لا

العضوة: 1867987 , 1 year ago

@user-1517252 لسه اسبوع علي ميعاد الدكتور وانا خايفه مش قادره استني ممكن اعمل انزيمات كبد ؟؟ ولا استني الطبيب

العضوة: 1517252 , 1 year ago

اختي روحي دكتورك النسائيه وقوليلو هيك صاير معي لاتستني موعدك اطمني عالبيبي وشوفي شو هالحكه

العضوة: 1867987 , 1 year ago

@user-1517252 تمام هحاول باذن الله ادعيلي كتير 😭

العضوة: 1693176 , 1 year ago

@user-1867987 بنات بليز شوفو مواضيعي الله يسعدكم فيدوني

العضوة: 1867987 , 1 year ago

@user-1693176 للاسف مش هقدر أفيدك لأن ده اول حمل ليا

العضوة: 1693176 , 1 year ago

@user-1867987 مشكورة حياتي ربي يتمم عليج بالخير

العضوة: 1867987 , 1 year ago

@user-1693176 يارب امين دعواتك بالله عليك 🌺

العضوة: 1693176 , 1 year ago

@user-1867987 يقلبي ربي يتمم عليج بالخير ويقر عينك بضناك يارب الذرية الصالحة

العضوة: 1831467 , 1 year ago

سبحان الله لاول مرة بتلاقيني واحدة عندها انا كمان بتجيني في كل حمل والحمدلله والحين حامل في الرابع لغاية الان ماجات وغالبا بتجي في الاشهر الكبيرة من السادس لغاية الولادة ربنا يهون عليك