1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
يلي حابة احسبلها تبعت تاريخ اول يوم اجتها فيه الدورة الشهرية مرحلت الحمل تنتهي بل اسبوع 40

211 تعليقات

العضوة: 621581 , 1 year ago

@user-1877844 ايوه ياقلبي توي بدايه حملي وقالوا كيس فاضي مافيه جنين عشان كذا ابيك تحسبين لي هل هو فعلا كيس فاضي زي ماقالوا ولا تاخير بالإخصاب

العضوة: 1744312 , 1 year ago

ممكن يخلوني استنى اسبوع يعني الاسبوع ٤١ خطر ولا شو

العضوة: 1877844 , 1 year ago

يله انشالله عقبال ما تحمليها بين ايدك ياقلبي معلش قرأ سورة البقرة والله بهونها 😘

العضوة: 1744312 , 1 year ago

ربي يسعد قلوبكم

العضوة: 1877844 , 1 year ago

لاء حبيبتي بصير صاير خربطة بحساباتك عادي لو تأخرتي بس وكلي امرك لله

العضوة: 1877844 , 1 year ago

تمام بس انا مافيني اعرف غيري دكتورتك وببين على الايكو

العضوة: 1870250 , 1 year ago

31/7 اول يوم بدورتي كان

العضوة: 1877844 , 1 year ago

تفضلي ما رح تستفادي شي روحي على غير دكتورة

العضوة: 1870250 , 1 year ago

يسلمو روحي قلي الدكتور كل 7 الشهر بفوت بشهر يعني 7/10 بخلص الثاني وبفوت بثالث

العضوة: 1860998 , 1 year ago

اخر نر جتني 2/2

العضوة: 1877844 , 1 year ago

اي روحي يعني باقيلك 6 ايام بتفوتي بل بل شهر التالت انشاءالله