1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
يلي حابة احسبلها تبعت تاريخ اول يوم اجتها فيه الدورة الشهرية مرحلت الحمل تنتهي بل اسبوع 40

211 تعليقات

العضوة: 1807221 , 1 year ago

اجتني ١/ اغسطس بس جتني بنفس الشهر مرتين اجتني خفيفه ودم وردي تاريخ ٢٨ اغسطس هل ممكن يكون نزيف انغراس البويضه اللي اجتني تاريخ ٢٨؟

العضوة: 1877844 , 1 year ago

بصير نزول دم خفيف سبب انغراس البويضة تفضلي روحي

العضوة: 1877844 , 1 year ago

تفضلي قلبي الله يتمملك على خير

العضوة: 1321734 , 1 year ago

اخر دوره ٣٠ يوليو ٢٠٢٤ ممكن تحسبين لي ياقمر

العضوة: 1877844 , 1 year ago

يلي فوق هوة الصح من تحت بحطو العمر يلي راح

العضوة: 1877844 , 1 year ago

لازم تكتبيلي اول يوم دورة حتا تاخدي نتيجة صحيحة

العضوة: 1877844 , 1 year ago

عقبال قيامك بل سلامة روحي

العضوة: 621581 , 1 year ago

آخر دوره لي ١/٢٠ هجري احسبي لي الله يسعدك 😭

العضوة: 1877844 , 1 year ago

طلعي اختي الحمل بيتحسب بطريقتين الاولى اخر يوم دورة واول يوم تبويض بتبلشي تحسبي وهي مو ديقيق بأغلب الاحيان عندي البرنامج بيحسب بطريقتين انا بحب احسب الطريقة الصحيح هية تحسبي من اول يوم دورة لان الحمل 40 اسبوع واذا حسبتي بطريقة الاولى ممكن تولدي بل اسبوع 38

العضوة: 1877844 , 1 year ago

عقبال قيامك بخير وسلامة معك صبي ولابنت

العضوة: 1874964 , 1 year ago

@user-1877844 انا اخر دوره ١٧ /٦ احسبيلي يا قلبي 🌸😘

العضوة: 1874964 , 1 year ago

يعني الحمل الو ٧ اسابيع؟؟

العضوة: 1874964 , 1 year ago

انا هسة ١٥ اسبوع ويوم