طلعي اختي الحمل بيتحسب بطريقتين الاولى اخر يوم دورة واول يوم تبويض بتبلشي تحسبي وهي مو ديقيق بأغلب الاحيان عندي البرنامج بيحسب بطريقتين انا بحب احسب الطريقة الصحيح هية تحسبي من اول يوم دورة لان الحمل 40 اسبوع واذا حسبتي بطريقة الاولى ممكن تولدي بل اسبوع 38
العضوة: 1807221 , 1 year ago
اجتني ١/ اغسطس بس جتني بنفس الشهر مرتين اجتني خفيفه ودم وردي تاريخ ٢٨ اغسطس هل ممكن يكون نزيف انغراس البويضه اللي اجتني تاريخ ٢٨؟العضوة: 1877844 , 1 year ago
بصير نزول دم خفيف سبب انغراس البويضة تفضلي روحيالعضوة: 532121 , 1 year ago
22 ينايرالعضوة: 1877844 , 1 year ago
تفضلي قلبي الله يتمملك على خيرالعضوة: 1321734 , 1 year ago
اخر دوره ٣٠ يوليو ٢٠٢٤ ممكن تحسبين لي ياقمرالعضوة: 1877844 , 1 year ago
يلي فوق هوة الصح من تحت بحطو العمر يلي راحالعضوة: 1877844 , 1 year ago
لازم تكتبيلي اول يوم دورة حتا تاخدي نتيجة صحيحةالعضوة: 1877844 , 1 year ago
عقبال قيامك بل سلامة روحيالعضوة: 621581 , 1 year ago
آخر دوره لي ١/٢٠ هجري احسبي لي الله يسعدك 😭العضوة: 1877844 , 1 year ago
تفضلي قلبيالعضوة: 1877844 , 1 year ago
طلعي اختي الحمل بيتحسب بطريقتين الاولى اخر يوم دورة واول يوم تبويض بتبلشي تحسبي وهي مو ديقيق بأغلب الاحيان عندي البرنامج بيحسب بطريقتين انا بحب احسب الطريقة الصحيح هية تحسبي من اول يوم دورة لان الحمل 40 اسبوع واذا حسبتي بطريقة الاولى ممكن تولدي بل اسبوع 38العضوة: 1877844 , 1 year ago
عقبال قيامك بخير وسلامة معك صبي ولابنتالعضوة: 1874964 , 1 year ago
@user-1877844 انا اخر دوره ١٧ /٦ احسبيلي يا قلبي 🌸😘العضوة: 1874964 , 1 year ago
يعني الحمل الو ٧ اسابيع؟؟العضوة: 1874964 , 1 year ago
انا هسة ١٥ اسبوع ويوم