هلا ? انا نزلت علي دوره يوم 12.20.تمام و نزلت يوم 13يناير 4 ايام وخلصت بس كانت كتيره والدكتوره قالت هاي مو دوره هاد تصقيط بس وبعدها مانزلت ابدا ودكتور حسب لي من يوم 13يناير هل صح كدي بس ممكن يحصل حمل في الفتره بين 12.20-------و1.13 وينزل ساعتها عمل اختبار دم ومافي شي
العضوة: 900077 , 1 year ago
انتي ولادتي ولا لسىالعضوة: 1868998 , 1 year ago
مررررره مختلف عن حساب الدكتورات والحاسبه 😢😢😢 يعني كم با الله عليك ب الهحريالعضوة: 1868998 , 1 year ago
ممكن تقولين اي الشهر واليوم كم مره فرق شهر عن حسابهم انا قالو لي انتي 22 ف الاسبوعالعضوة: 1522899 , 1 year ago
@user-1877844 اول يومً في. تاريخ(24)3 انتهت في تاريخ (27)3 العلاقه حصلت في تاريخ(7)(4العضوة: 1881345 , 1 year ago
اغسطسالعضوة: 1854489 , 1 year ago
آخر دورة ٢٣/٦العضوة: 1879341 , 1 year ago
اول يوم من دوره يوم 15فبراير واخر يوم 19فبراير بس اربعة ايامالعضوة: 1860963 , 1 year ago
اخر دورة يوم ٧ يونيو يصادف اول يوم من شهر ذي الحجهالعضوة: 1870822 , 1 year ago
شكرا الك يعطيكي الف عافيةالعضوة: 1796191 , 1 year ago
هلا ? انا نزلت علي دوره يوم 12.20.تمام و نزلت يوم 13يناير 4 ايام وخلصت بس كانت كتيره والدكتوره قالت هاي مو دوره هاد تصقيط بس وبعدها مانزلت ابدا ودكتور حسب لي من يوم 13يناير هل صح كدي بس ممكن يحصل حمل في الفتره بين 12.20-------و1.13 وينزل ساعتها عمل اختبار دم ومافي شيالعضوة: 1868321 , 1 year ago
انا ٢٠٢٤/٤/٢٧العضوة: 1854489 , 1 year ago
آخر دورة ٢٣/٦العضوة: 1804962 , 1 year ago
تاريخ اول يوم لاهر دروة ١١فبراير ممكن تحسبي لي هل صح انا بالاسبوع ٣٤العضوة: 1881279 , 1 year ago
اخر دوره لي بتاريخ 26 اغسطس وللحين م ظهر لي نبض الجنينالعضوة: 1888247 , 1 year ago
اخر دوره ١٤/٦/٢٠٢٤ ميلادي كم مده الحمل بالاسابيع الله يسعدك؟