الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حساب الحمل
حساب الحمل
2253987
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
4 تعليقات
بنات انا اخر دوره 10 مارس البرنامج بيقول اني ف الاسبوع السابع وانا ف السونار ف الاسبوع الخامس اني اللي صح
4 تعليقات
العضوة: 2256071 ,
2 months ago
انتي متلي والله حيموتوني خوف آخر دورة 9اذار عالسونار انا بالاسبوع السابع وانا لسا يادوب بين نقطة بالرحم قال الحمل ضعيف ولازم ينزل مع انو الهرمون بالدم عم يرتفع بس قال لازم يكون عم يتضاعف مية مية وعندي عم يتضاعف شي 70بالمية
العضوة: 1025966 ,
2 months ago
خدي فيتامينات بيقوى الحمل باذن الله
العضوة: 2253987 ,
2 months ago
محتاجه سيوله كده
العضوة: 2259513 ,
2 months ago
حساب السونار ممكن انه يكون الصح
العضوة: 2256071 , 2 months ago
انتي متلي والله حيموتوني خوف آخر دورة 9اذار عالسونار انا بالاسبوع السابع وانا لسا يادوب بين نقطة بالرحم قال الحمل ضعيف ولازم ينزل مع انو الهرمون بالدم عم يرتفع بس قال لازم يكون عم يتضاعف مية مية وعندي عم يتضاعف شي 70بالميةالعضوة: 1025966 , 2 months ago
خدي فيتامينات بيقوى الحمل باذن اللهالعضوة: 2253987 , 2 months ago
محتاجه سيوله كدهالعضوة: 2259513 , 2 months ago
حساب السونار ممكن انه يكون الصح