الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حرك الجنين
حرك الجنين
1816669
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
1 تعليقات
سلام بنات انا حامل في أسبوع 18و يوم وما عم حس بحركة الجنين هل هدا طبيعي مع علم هذا ثالث حمل
1 تعليقات
العضوة: 1846482 ,
1 year ago
عادي حبيبتي انا نحس بشي خفيييف جدا في الاسبوع 19 من الحمل اذا بكرية متحسي
العضوة: 1846482 , 1 year ago
عادي حبيبتي انا نحس بشي خفيييف جدا في الاسبوع 19 من الحمل اذا بكرية متحسي