الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حركه جنين
حركه جنين
1867949
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
7 تعليقات
بنات اني بشهر الخامس صار لي سبوع بخامس الحد الان ماكو اي حركه هل هذا شي طبيعي خذيت سونار كال معي بنوته
7 تعليقات
العضوة: 1827437 ,
1 year ago
@user-1867949 الله يتمملك عل خير يارب. انو حمل هاد إلك ازا الاول ممكن ماتعرفي تفرقي بين الحركة. وبين حركة الأمعاء ازا عندك حركة أمعاء أو تكون عندك سماكة ببطنك لهيك ماتحسي وازا قالت الدكتورة أمور البنوتة طبيعي فلا تخافي
العضوة: 1791765 ,
1 year ago
هاذا اول بطن؟؟لان البكرية طول لتحس بالحركات
العضوة: 1859540 ,
1 year ago
عادي بيقولو البنت حركتها بطيئة
العضوة: 1794770 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1850646 ,
1 year ago
انا حملي السادس ولي اسبوع من الخامس توني امس حسيت بالحركه اضن ماالو علاقه اذا اول طفل 😄
العضوة: 1867949 ,
1 year ago
لا هذا ثالث طفل عدي ثنين ولد وهذا طلع بنوته
العضوة: 1867949 ,
1 year ago
اعرف بل حركه طفل بس هذي مره ماكو اي حركه ماكو
العضوة: 1827437 , 1 year ago
@user-1867949 الله يتمملك عل خير يارب. انو حمل هاد إلك ازا الاول ممكن ماتعرفي تفرقي بين الحركة. وبين حركة الأمعاء ازا عندك حركة أمعاء أو تكون عندك سماكة ببطنك لهيك ماتحسي وازا قالت الدكتورة أمور البنوتة طبيعي فلا تخافيالعضوة: 1791765 , 1 year ago
هاذا اول بطن؟؟لان البكرية طول لتحس بالحركاتالعضوة: 1859540 , 1 year ago
عادي بيقولو البنت حركتها بطيئةالعضوة: 1794770 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1850646 , 1 year ago
انا حملي السادس ولي اسبوع من الخامس توني امس حسيت بالحركه اضن ماالو علاقه اذا اول طفل 😄العضوة: 1867949 , 1 year ago
لا هذا ثالث طفل عدي ثنين ولد وهذا طلع بنوتهالعضوة: 1867949 , 1 year ago
اعرف بل حركه طفل بس هذي مره ماكو اي حركه ماكو