1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات اني بشهر الخامس صار لي سبوع بخامس الحد الان ماكو اي حركه هل هذا شي طبيعي خذيت سونار كال معي بنوته

7 تعليقات

العضوة: 1827437 , 1 year ago

@user-1867949 الله يتمملك عل خير يارب. انو حمل هاد إلك ازا الاول ممكن ماتعرفي تفرقي بين الحركة. وبين حركة الأمعاء ازا عندك حركة أمعاء أو تكون عندك سماكة ببطنك لهيك ماتحسي وازا قالت الدكتورة أمور البنوتة طبيعي فلا تخافي

العضوة: 1791765 , 1 year ago

هاذا اول بطن؟؟لان البكرية طول لتحس بالحركات

العضوة: 1859540 , 1 year ago

عادي بيقولو البنت حركتها بطيئة

العضوة: 1850646 , 1 year ago

انا حملي السادس ولي اسبوع من الخامس توني امس حسيت بالحركه اضن ماالو علاقه اذا اول طفل 😄

العضوة: 1867949 , 1 year ago

لا هذا ثالث طفل عدي ثنين ولد وهذا طلع بنوته

العضوة: 1867949 , 1 year ago

اعرف بل حركه طفل بس هذي مره ماكو اي حركه ماكو