1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حوامل شهر ٧ حسيتوا بحركه البيبي ولا لا وبان النوع ولا لا🥰

25 تعليقات

العضوة: 1865512 , 1 year ago

يارب انا كمان بنت بالاسبوع ١٥ وكم يوم ولسه ماعرفت

العضوة: 1852296 , 1 year ago

اني بل اسبوع12غالتلي معي بنوته

العضوة: 1882129 , 1 year ago

صح اكثرهم بنات في كم وحدي بس طلع ولد

العضوة: 1852193 , 1 year ago

فعلا ربنا يجعلنا منهم ويكرمنا ببنت💗💗

العضوة: 1280127 , 1 year ago

اخر دورة ايمتى؟

العضوة: 1791765 , 1 year ago

وين عم تشوفي اكثرهم بنات 🤣كل خبيرات سونار عم يطلع معهن ولاد

العضوة: 1823721 , 1 year ago

لا ماشاء الله اكثرهم ولاد 😂😂😂😂

العضوة: 1823721 , 1 year ago

مو داخلة معانا لغروب التاني ماشاء الله كلهم ولاد

العضوة: 1791765 , 1 year ago

اي والله ماشاءالله اكثر سنة اشوف حوامل ولاد كم وحدة تقريبا ٣معهن بنات