1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حوامل شهر ٧ حسيتوا بحركه البيبي ولا لا وبان النوع ولا لا🥰

25 تعليقات

العضوة: 706450 , 1 year ago

حسيت بحركة خفيفة بس لسا ماعرفت شو معي

العضوة: 1899206 , 1 year ago

حامل بنوته حركه لسه

العضوة: 1865478 , 1 year ago

في اي اسبوع عرفتي ماشاءالله؟

العضوة: 1852193 , 1 year ago

وانا كمان ثالث حمل ولسه محسيت انتي حملك الاول ولد ولا بنت

العضوة: 1852193 , 1 year ago

وانا كمان محسيت بالحركه والنوع كمان اسبوع وهروح اعرف ادعولي تكون بنت💗

العضوة: 1895619 , 1 year ago

بالاسبوع ال ١٦ لسا ما بين 🙄 وما بعرف كيف إذا في حركة ولا لاء

العضوة: 1900855 , 1 year ago

في حركه خفيفه دخلت اليوم الاسيوع ١٤

العضوة: 1860591 , 1 year ago

لا ماعرفت الجنس ولا حسيت بحركه🥺

العضوة: 1860591 , 1 year ago

ليه مانسوي قروب تليجرام ونتجمع فيه ؟

العضوة: 1871948 , 1 year ago

انا ثالث بطن وبا الاسبوع 16 واحس بشوي رفرفة والجنس لسا ما عرفت ربي يتمم لنا بخير ويرزقنا اطفال كامل الخلق والخلقة والاخلاق ويرزق كل محروم با الذرية الصالحه

العضوة: 1866479 , 1 year ago

انا بالاسبوع 14 رح اروح اليوم ع الدكتوره ان شاء الله يكون مبين شو معي

العضوة: 1852193 , 1 year ago

اول متعرفو جنس الجنين اكتبو هنا خلينا نشوف نفس النوع أو لا

العضوة: 1867185 , 1 year ago

احس يوليو اكثرهم بنات يارب ترزقني بنوته وهي بخير🤍

العضوة: 1791765 , 1 year ago

لا ولله اكثرهم ولاد 🤣🤣