الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حركه الجنين
حركه الجنين
1852193
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
25 تعليقات
حوامل شهر ٧ حسيتوا بحركه البيبي ولا لا وبان النوع ولا لا🥰
25 تعليقات
العضوة: 1867185 ,
1 year ago
لا للحين 🥲
العضوة: 706450 ,
1 year ago
حسيت بحركة خفيفة بس لسا ماعرفت شو معي
العضوة: 1899206 ,
1 year ago
حامل بنوته حركه لسه
العضوة: 1865478 ,
1 year ago
في اي اسبوع عرفتي ماشاءالله؟
العضوة: 1852193 ,
1 year ago
وانا كمان ثالث حمل ولسه محسيت انتي حملك الاول ولد ولا بنت
العضوة: 1852193 ,
1 year ago
وانا كمان محسيت بالحركه والنوع كمان اسبوع وهروح اعرف ادعولي تكون بنت💗
العضوة: 1895619 ,
1 year ago
بالاسبوع ال ١٦ لسا ما بين 🙄 وما بعرف كيف إذا في حركة ولا لاء
العضوة: 1900855 ,
1 year ago
في حركه خفيفه دخلت اليوم الاسيوع ١٤
العضوة: 1860591 ,
1 year ago
لا ماعرفت الجنس ولا حسيت بحركه🥺
العضوة: 1860591 ,
1 year ago
ليه مانسوي قروب تليجرام ونتجمع فيه ؟
العضوة: 1871948 ,
1 year ago
انا ثالث بطن وبا الاسبوع 16 واحس بشوي رفرفة والجنس لسا ما عرفت ربي يتمم لنا بخير ويرزقنا اطفال كامل الخلق والخلقة والاخلاق ويرزق كل محروم با الذرية الصالحه
العضوة: 1866479 ,
1 year ago
انا بالاسبوع 14 رح اروح اليوم ع الدكتوره ان شاء الله يكون مبين شو معي
العضوة: 1852193 ,
1 year ago
اول متعرفو جنس الجنين اكتبو هنا خلينا نشوف نفس النوع أو لا
العضوة: 1867185 ,
1 year ago
احس يوليو اكثرهم بنات يارب ترزقني بنوته وهي بخير🤍
العضوة: 1791765 ,
1 year ago
لا ولله اكثرهم ولاد 🤣🤣
1
2
العضوة: 1867185 , 1 year ago
لا للحين 🥲العضوة: 706450 , 1 year ago
حسيت بحركة خفيفة بس لسا ماعرفت شو معيالعضوة: 1899206 , 1 year ago
حامل بنوته حركه لسهالعضوة: 1865478 , 1 year ago
في اي اسبوع عرفتي ماشاءالله؟العضوة: 1852193 , 1 year ago
وانا كمان ثالث حمل ولسه محسيت انتي حملك الاول ولد ولا بنتالعضوة: 1852193 , 1 year ago
وانا كمان محسيت بالحركه والنوع كمان اسبوع وهروح اعرف ادعولي تكون بنت💗العضوة: 1895619 , 1 year ago
بالاسبوع ال ١٦ لسا ما بين 🙄 وما بعرف كيف إذا في حركة ولا لاءالعضوة: 1900855 , 1 year ago
في حركه خفيفه دخلت اليوم الاسيوع ١٤العضوة: 1860591 , 1 year ago
لا ماعرفت الجنس ولا حسيت بحركه🥺العضوة: 1860591 , 1 year ago
ليه مانسوي قروب تليجرام ونتجمع فيه ؟العضوة: 1871948 , 1 year ago
انا ثالث بطن وبا الاسبوع 16 واحس بشوي رفرفة والجنس لسا ما عرفت ربي يتمم لنا بخير ويرزقنا اطفال كامل الخلق والخلقة والاخلاق ويرزق كل محروم با الذرية الصالحهالعضوة: 1866479 , 1 year ago
انا بالاسبوع 14 رح اروح اليوم ع الدكتوره ان شاء الله يكون مبين شو معيالعضوة: 1852193 , 1 year ago
اول متعرفو جنس الجنين اكتبو هنا خلينا نشوف نفس النوع أو لاالعضوة: 1867185 , 1 year ago
احس يوليو اكثرهم بنات يارب ترزقني بنوته وهي بخير🤍العضوة: 1791765 , 1 year ago
لا ولله اكثرهم ولاد 🤣🤣