1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حركة الجنين صاير تحت حيل قرب المهبل انا بالشهر الخامس طبيعي هذا الشي ولا طمنوني؟

17 تعليقات

العضوة: 1842775 , 1 year ago

وانا بالشهر الخامس وحرفيا الحركة متل ماعم تحكي كتير لتحت وضربات

العضوة: 1555355 , 1 year ago

@user-1842775 انا خفت بس شفت الحركه كثير تحت 🥹

العضوة: 1878826 , 1 year ago

انا اخر اسبوع بالرابع وداحس بالحركه بس بالصفاح ليش

العضوة: 842445 , 1 year ago

انا بسابع واحس حركة الجنين بالمثانه حكتلي الدكتور احتمال من الالتهابات

العضوة: 1892198 , 1 year ago

كولون الولد بصفاح

العضوة: 1512614 , 1 year ago

انا في الشهر السادس تتحرك تحت احسه بططلع بس يقولون يدل على صحه الجنين انتي شكلك معك بنت مثلي

العضوة: 1555355 , 1 year ago

@user-1512614 لحد الحين ماعلمتني الدكتوره اذا بنت او ولد بس احس حركه كأنها بالمهبل مسببه لي نقزات بالمهبل

العضوة: 1860610 , 1 year ago

@user-1512614 انا بعد زيككم احس احيان صغط مره تحتت معي بنت

العضوة: 1512614 , 1 year ago

انتي في اي اسبوع انا في الاسبوع ٢٥ وبطني نازل مدري هو كذا حمل البنت

العضوة: 1868976 , 1 year ago

والله يقلبي وانا متلك باخر الشهر الخامس وهيك حركه الجنين في بعض الاوقات تصيرلي حركتو بحس حالي بشهر تاسع هاد ثالث حمل الي قبل حبلت عندي بنتين ما كانت حركتهم تصير هيك الا بشهر الثامن والتاسع لانو البطن تنزل لتحت مع العلم انا بطني بشهر خامس هلق وضاهره كتير ونازله وخايفه ليه

العضوة: 1868976 , 1 year ago

لا والله بلعكس انا حبلت قبل بلبنت كان الحمل في خواصري تتعبا والبطن تبقا مرفوعا

العضوة: 1884644 , 1 year ago

ماشاءالله فيكي ولد

العضوة: 1842775 , 1 year ago

ع الاغلب معك بنت لانو انا هيك ومعي بنت وبقولو حركة البنت بتكون هيك

العضوة: 457835 , 1 year ago

انا كذا احيانا احس لو بيمدد زياده طلع😁 واحيانا الحركة تألمني