الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حركه الجنين
حركه الجنين
1851625
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
5 تعليقات
السلام عليكم بدي اسال انا بالشهر الرابع وهذا اول حمل اللي بس لسا ما بحس بحركة الجنين وكمان الوحام خفيف صار بس ضل عندي لعيان عادي هيك ؟
5 تعليقات
العضوة: 1864783 ,
1 year ago
ايوه ف الشهر الخامس لما تحسى ب الحركه
العضوة: 1556977 ,
1 year ago
ايه طبيعي .. والحركه ممكن تحسين فيها بنهاية الخامس او بداية السادس .
العضوة: 1851625 ,
1 year ago
تمام اشكرك
العضوة: 1851625 ,
1 year ago
يلا الحمد لله
العضوة: 1846612 ,
1 year ago
عرفت جنس الجنين؟ لان قالو الوالد بتحرك بدري اول الرابع
العضوة: 1864783 , 1 year ago
ايوه ف الشهر الخامس لما تحسى ب الحركهالعضوة: 1556977 , 1 year ago
ايه طبيعي .. والحركه ممكن تحسين فيها بنهاية الخامس او بداية السادس .العضوة: 1851625 , 1 year ago
تمام اشكركالعضوة: 1851625 , 1 year ago
يلا الحمد للهالعضوة: 1846612 , 1 year ago
عرفت جنس الجنين؟ لان قالو الوالد بتحرك بدري اول الرابع