1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم بدي اسال انا بالشهر الرابع وهذا اول حمل اللي بس لسا ما بحس بحركة الجنين وكمان الوحام خفيف صار بس ضل عندي لعيان عادي هيك ؟

5 تعليقات

العضوة: 1864783 , 1 year ago

ايوه ف الشهر الخامس لما تحسى ب الحركه

العضوة: 1556977 , 1 year ago

ايه طبيعي .. والحركه ممكن تحسين فيها بنهاية الخامس او بداية السادس .

العضوة: 1851625 , 1 year ago

يلا الحمد لله

العضوة: 1846612 , 1 year ago

عرفت جنس الجنين؟ لان قالو الوالد بتحرك بدري اول الرابع