أنا فالاسبوع 15و5أيام يعني الاسبوع 16ما أحس بأي حركة ابدا مع العلم قالتلي الممرضة أن الجنين في وضعية الجلوس وهذا الكلام فالاسبوع 14و2يوم وهذا حملي الخامس هل من تفسير 😥 وأمر بمشاكل وقلق زائد هل له علاقة أفتوني بالله عليكم 🥺
لسه بكير على الحركة لا تخافي هذا طبيعي الجنين بعدو صغير. أنا بنهاية الرابع وبداية الخامس يلا بلشت احس بحركة خفيفه جدا. وسألت والدكتورة اساسا قالت انو همة ببلشو يسألو ويطمأنو عن الحركة ب الاسبوع 28 😊😊
العضوة: 1890136 , 1 year ago
لسه بكير على الحركة لا تخافي هذا طبيعي الجنين بعدو صغير. أنا بنهاية الرابع وبداية الخامس يلا بلشت احس بحركة خفيفه جدا. وسألت والدكتورة اساسا قالت انو همة ببلشو يسألو ويطمأنو عن الحركة ب الاسبوع 28 😊😊العضوة: 626004 , 1 year ago
انا هذا حملي الرابع وما حسيت بالحركة الا بالاسبوع ٢٠العضوة: 1858953 , 1 year ago
مشكورة حبيبتي 😘 الله يسعدك ويطمنك مثل ماطمنتيني🤲العضوة: 1858953 , 1 year ago
شكرا على ردك طمنتيني الله يطمنك ويسعدك يارب دنيا وأخرة❣️العضوة: 1890136 , 1 year ago
الفراشة_المتألقة العفو ولو 🌷