1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
أنا فالاسبوع 15و5أيام يعني الاسبوع 16ما أحس بأي حركة ابدا مع العلم قالتلي الممرضة أن الجنين في وضعية الجلوس وهذا الكلام فالاسبوع 14و2يوم وهذا حملي الخامس هل من تفسير 😥 وأمر بمشاكل وقلق زائد هل له علاقة أفتوني بالله عليكم 🥺

5 تعليقات

العضوة: 1890136 , 1 year ago

لسه بكير على الحركة لا تخافي هذا طبيعي الجنين بعدو صغير. أنا بنهاية الرابع وبداية الخامس يلا بلشت احس بحركة خفيفه جدا. وسألت والدكتورة اساسا قالت انو همة ببلشو يسألو ويطمأنو عن الحركة ب الاسبوع 28 😊😊

العضوة: 626004 , 1 year ago

انا هذا حملي الرابع وما حسيت بالحركة الا بالاسبوع ٢٠

العضوة: 1858953 , 1 year ago

مشكورة حبيبتي 😘 الله يسعدك ويطمنك مثل ماطمنتيني🤲

العضوة: 1858953 , 1 year ago

شكرا على ردك طمنتيني الله يطمنك ويسعدك يارب دنيا وأخرة❣️

العضوة: 1890136 , 1 year ago

الفراشة_المتألقة العفو ولو 🌷