الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حركة جنين
حركة جنين
1867408
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
15 تعليقات
جوبيني عفاك أنا مبقيتش كنحس بحركة جنين فاش كانت عندي 3 شهور كنت كنحس بتفرفير فكرشي ودب قريب ندخول لشهر 5 ولكين مكنحس بوالو واش عادي
15 تعليقات
العضوة: 1821852 ,
1 year ago
حتى انا نفس شي من غير انو كتولي ليا فحال لكرة في واحد جنب او شي مرات لتحت انا اخر دورة 14/04 او انت ؟
العضوة: 1867408 ,
1 year ago
أنا أخر دورة 1 فشهر 5
العضوة: 1867408 ,
1 year ago
واش عرفتي جنس الجنين ولا مزال ؟
العضوة: 1823721 ,
1 year ago
انا 6 اسابيع و3 ايام ومزال الوحام خفيف
العضوة: 1867408 ,
1 year ago
احمدي الله أختي أنا لوحم جاني صعيب
العضوة: 1823721 ,
1 year ago
غير مرتاحتش وصافي قلت مع راسي علاش خفيف مررة
العضوة: 1823721 ,
1 year ago
الله يكتب ليك الاجر ان شاء الله توصلي الرابع وترتاحي شوية
العضوة: 1867408 ,
1 year ago
راني ختي قريب نكمل رابع أو مزال
العضوة: 1823721 ,
1 year ago
انا فحملي الاول بقى فيا قوي حتى النص فالخامس ومن بعد بحلى كنت نكذب رتاحيت الحمدلله متكوني نتي ان شاء الله يخفاف عليك ترتاحي شوية
العضوة: 1867408 ,
1 year ago
إن شاء الله حتى انا في حملي الأول جاني صعيب بحال هدا حتى فوت الخامس عاد راحت ختي واش عندك بنيتة ولا ولياد لحملا لولا
العضوة: 1823721 ,
1 year ago
بنوتة اختي
العضوة: 1867408 ,
1 year ago
الله يخليها ليك ويرزقك بوليد
العضوة: 1823721 ,
1 year ago
امين اختي حتى نتي يرزقك بداكشي الي كتمناي فخاطرك 🤍
العضوة: 225256 ,
1 year ago
انا بنص لخامس لحسبت بلحركه ضللي اسبوع وبدخل سادس
العضوة: 1867408 ,
1 year ago
حتى انا حسيت بيها في3 شهور ودب لا
العضوة: 1821852 , 1 year ago
حتى انا نفس شي من غير انو كتولي ليا فحال لكرة في واحد جنب او شي مرات لتحت انا اخر دورة 14/04 او انت ؟العضوة: 1867408 , 1 year ago
أنا أخر دورة 1 فشهر 5العضوة: 1867408 , 1 year ago
واش عرفتي جنس الجنين ولا مزال ؟العضوة: 1823721 , 1 year ago
انا 6 اسابيع و3 ايام ومزال الوحام خفيفالعضوة: 1867408 , 1 year ago
احمدي الله أختي أنا لوحم جاني صعيبالعضوة: 1823721 , 1 year ago
غير مرتاحتش وصافي قلت مع راسي علاش خفيف مررةالعضوة: 1823721 , 1 year ago
الله يكتب ليك الاجر ان شاء الله توصلي الرابع وترتاحي شويةالعضوة: 1867408 , 1 year ago
راني ختي قريب نكمل رابع أو مزالالعضوة: 1823721 , 1 year ago
انا فحملي الاول بقى فيا قوي حتى النص فالخامس ومن بعد بحلى كنت نكذب رتاحيت الحمدلله متكوني نتي ان شاء الله يخفاف عليك ترتاحي شويةالعضوة: 1867408 , 1 year ago
إن شاء الله حتى انا في حملي الأول جاني صعيب بحال هدا حتى فوت الخامس عاد راحت ختي واش عندك بنيتة ولا ولياد لحملا لولاالعضوة: 1823721 , 1 year ago
بنوتة اختيالعضوة: 1867408 , 1 year ago
الله يخليها ليك ويرزقك بوليدالعضوة: 1823721 , 1 year ago
امين اختي حتى نتي يرزقك بداكشي الي كتمناي فخاطرك 🤍العضوة: 225256 , 1 year ago
انا بنص لخامس لحسبت بلحركه ضللي اسبوع وبدخل سادسالعضوة: 1867408 , 1 year ago
حتى انا حسيت بيها في3 شهور ودب لا