1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
جوبيني عفاك أنا مبقيتش كنحس بحركة جنين فاش كانت عندي 3 شهور كنت كنحس بتفرفير فكرشي ودب قريب ندخول لشهر 5 ولكين مكنحس بوالو واش عادي

15 تعليقات

العضوة: 1821852 , 1 year ago

حتى انا نفس شي من غير انو كتولي ليا فحال لكرة في واحد جنب او شي مرات لتحت انا اخر دورة 14/04 او انت ؟

العضوة: 1867408 , 1 year ago

أنا أخر دورة 1 فشهر 5

العضوة: 1867408 , 1 year ago

واش عرفتي جنس الجنين ولا مزال ؟

العضوة: 1823721 , 1 year ago

انا 6 اسابيع و3 ايام ومزال الوحام خفيف

العضوة: 1867408 , 1 year ago

احمدي الله أختي أنا لوحم جاني صعيب

العضوة: 1823721 , 1 year ago

غير مرتاحتش وصافي قلت مع راسي علاش خفيف مررة

العضوة: 1823721 , 1 year ago

الله يكتب ليك الاجر ان شاء الله توصلي الرابع وترتاحي شوية

العضوة: 1867408 , 1 year ago

راني ختي قريب نكمل رابع أو مزال

العضوة: 1823721 , 1 year ago

انا فحملي الاول بقى فيا قوي حتى النص فالخامس ومن بعد بحلى كنت نكذب رتاحيت الحمدلله متكوني نتي ان شاء الله يخفاف عليك ترتاحي شوية

العضوة: 1867408 , 1 year ago

إن شاء الله حتى انا في حملي الأول جاني صعيب بحال هدا حتى فوت الخامس عاد راحت ختي واش عندك بنيتة ولا ولياد لحملا لولا

العضوة: 1867408 , 1 year ago

الله يخليها ليك ويرزقك بوليد

العضوة: 1823721 , 1 year ago

امين اختي حتى نتي يرزقك بداكشي الي كتمناي فخاطرك 🤍

العضوة: 225256 , 1 year ago

انا بنص لخامس لحسبت بلحركه ضللي اسبوع وبدخل سادس

العضوة: 1867408 , 1 year ago

حتى انا حسيت بيها في3 شهور ودب لا