الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حركة الجنين
حركة الجنين
1517252
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
15 تعليقات
بنات انا بالاسبوع 18 من الحمل يعني في الشهر الخامس قبل كنت حس بحركه صرلي يومين ماحسيت بحركه طبيعي او روح عالدكتوره؟
15 تعليقات
العضوة: 1870926 ,
1 year ago
اذا ما بتحسي بالحركة ضرورة مراجعة الطبيب بس قبل ما تروحي اقعدي بمكان هادي لوحدك وركزي بالحركة كويس
العضوة: 1517252 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1517252 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1517252 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1903207 ,
1 year ago
انا في الأسبوع الثامن عشر و لسا مافي اي تحركات؟؟
العضوة: 1517252 ,
1 year ago
شو معك صبي ولا بنت؟
العضوة: 1517252 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1517252 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1867711 ,
1 year ago
طبيعي متكونش حركات الجنين لكن ف 20 اسبوع إزا مبنش لزام إستشارة حببتي والله يتبت حملنا يارب
العضوة: 1517252 ,
1 year ago
عم حس بحركه كنت بس مو ب انتظام مو كل يوم. صرلي يومين مو حاسه بالحركه مع انو مافي دم ولا الم ولاتقلصات عادي
العضوة: 1517252 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1517252 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1517252 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1517252 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1517252 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1870926 , 1 year ago
اذا ما بتحسي بالحركة ضرورة مراجعة الطبيب بس قبل ما تروحي اقعدي بمكان هادي لوحدك وركزي بالحركة كويسالعضوة: 1517252 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1517252 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1517252 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1903207 , 1 year ago
انا في الأسبوع الثامن عشر و لسا مافي اي تحركات؟؟العضوة: 1517252 , 1 year ago
شو معك صبي ولا بنت؟العضوة: 1517252 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1517252 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1867711 , 1 year ago
طبيعي متكونش حركات الجنين لكن ف 20 اسبوع إزا مبنش لزام إستشارة حببتي والله يتبت حملنا ياربالعضوة: 1517252 , 1 year ago
عم حس بحركه كنت بس مو ب انتظام مو كل يوم. صرلي يومين مو حاسه بالحركه مع انو مافي دم ولا الم ولاتقلصات عاديالعضوة: 1517252 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1517252 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1517252 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1517252 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1517252 , 1 year ago
رفع