1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا بالاسبوع 18 من الحمل يعني في الشهر الخامس قبل كنت حس بحركه صرلي يومين ماحسيت بحركه طبيعي او روح عالدكتوره؟

15 تعليقات

العضوة: 1870926 , 1 year ago

اذا ما بتحسي بالحركة ضرورة مراجعة الطبيب بس قبل ما تروحي اقعدي بمكان هادي لوحدك وركزي بالحركة كويس

العضوة: 1903207 , 1 year ago

انا في الأسبوع الثامن عشر و لسا مافي اي تحركات؟؟

العضوة: 1517252 , 1 year ago

شو معك صبي ولا بنت؟

العضوة: 1867711 , 1 year ago

طبيعي متكونش حركات الجنين لكن ف 20 اسبوع إزا مبنش لزام إستشارة حببتي والله يتبت حملنا يارب

العضوة: 1517252 , 1 year ago

عم حس بحركه كنت بس مو ب انتظام مو كل يوم. صرلي يومين مو حاسه بالحركه مع انو مافي دم ولا الم ولاتقلصات عادي