1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات لو سمحتوا انا في نص الشهر الرابع وما احس بحركة الجنين نهائيا وما رحت سويت سونار هل هالشي طبيعي او لا مع العلم اني عندي أطفال من قبل مو اول حمل وكل حمل احس بحركة الجنين ولو بسيطه في بدايه او منتصف الشهر الرابع

1 تعليقات

العضوة: 1870943 , 1 year ago

الله يتمم علي خير الافضل تروحين ل المستشفي علشان ترتاحين وتتطمني عليه