الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حركة الجنين
حركة الجنين
1899846
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
1 تعليقات
بنات لو سمحتوا انا في نص الشهر الرابع وما احس بحركة الجنين نهائيا وما رحت سويت سونار هل هالشي طبيعي او لا مع العلم اني عندي أطفال من قبل مو اول حمل وكل حمل احس بحركة الجنين ولو بسيطه في بدايه او منتصف الشهر الرابع
1 تعليقات
العضوة: 1870943 ,
1 year ago
الله يتمم علي خير الافضل تروحين ل المستشفي علشان ترتاحين وتتطمني عليه
العضوة: 1870943 , 1 year ago
الله يتمم علي خير الافضل تروحين ل المستشفي علشان ترتاحين وتتطمني عليه