الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حركة الجنين
حركة الجنين
1897034
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
بنات صباح الخير بسالكم انا جنيني ماشاء الله له اسبوع وأكثر وهو يتحرك كثيررر وامس تحرك مرتين بس حسيتي خفت مره هل طبيعي ؟؟
2 تعليقات
العضوة: 1861746 ,
1 year ago
@user-1897034 مافي شي يخوف بلعكس الحركة دليل على ان الجنين صحته كويسه والحمل اموره تمام الله يحفظ جنينك ويغر عينك بسلامتكم
العضوة: 1897034 ,
1 year ago
شكرا شكرااا
العضوة: 1861746 , 1 year ago
@user-1897034 مافي شي يخوف بلعكس الحركة دليل على ان الجنين صحته كويسه والحمل اموره تمام الله يحفظ جنينك ويغر عينك بسلامتكمالعضوة: 1897034 , 1 year ago
شكرا شكرااا