1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات صباح الخير بسالكم انا جنيني ماشاء الله له اسبوع وأكثر وهو يتحرك كثيررر وامس تحرك مرتين بس حسيتي خفت مره هل طبيعي ؟؟

2 تعليقات

العضوة: 1861746 , 1 year ago

@user-1897034 مافي شي يخوف بلعكس الحركة دليل على ان الجنين صحته كويسه والحمل اموره تمام الله يحفظ جنينك ويغر عينك بسلامتكم